نظام مكبرات "سامسونج" اللاسلكية "Multiroom" يشغل الآن خدمة "Spotify Connect"

تم نشره في الأحد 22 حزيران / يونيو 2014. 12:00 صباحاً

عمان– أعلنت سامسونج الكترونيكس عن شراكة استراتيجية مع خدمة بث الموسيقى، Spotify. حيث يستطيع الآن أكثر من 10 ملايين مستخدم لخدمة Spotify  المميزة من التحكم بمكبرات سامسونج بشكل مباشر من خلال تطبيق Spotify. وستكون مكبرات سامسونج اللاسلكية Multiroom المنتج الأول في العالم الذي سيتيح خدمة Spotify Connect لبث الموسيقى على أكثر من اثنين من المكبرات، ليتمكن من سماع الموسيقي في غرف متعددة.
وقال اريك يونغ، نائب رئيس قطاع أجهزة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس “تمنح سامسونج طرقا سهلة أكثر من أي وقت مضى لدمج الصوت والموسيقى في حياة المستهلكين اليومية” وأضاف “نحن متحمسون لتقديم خدمة Spotify المتميزة لنظام المكبرات اللاسلكي Multiroom، لنتيح لعملائنا المزيد من الخيارات للاتصال وتخصيص الموسيقى المفضلة لديهم مع تحسين تجربة الاستماع لمستوى أعلى”.
وتعمل سامسونج وSpotify معاً لجعل الأمر أكثر سهولة بالنسبة للمستهلكين لإطلاق العنان للموسيقى من أجهزتهم المحمولة إلى مكبرات الصوت القوية في نظام سامسونج اللاسلكي Multiroom. وتسمح الشراكة للملايين من عشاق الموسيقى للاستمتاع بالموسيقى من قوائم Spotify وقنوات الإذاعة الشخصية وكتالوج ضخم من الأغاني في أي غرفة من المنزل. وستقدم الشراكة مختلف العروض الترويجية المشتركة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها مع الاتصال أو بدون الاتصال بالانترنت.

التعليق