الذنيبات يتفقد قاعات امتحان الثانوية العامة في العاصمة

2056 مخالفة لتعليمات امتحان الثانوية العامة

تم نشره في الاثنين 23 حزيران / يونيو 2014. 04:40 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 23 حزيران / يونيو 2014. 08:28 مـساءً
  • وزير التربية والتعليم خلال تفقدة قاعات امتحان الثانوية العامة في العاصمة (بترا)

عمان- بلغ عدد المخالفات الذي سجلته لجان امتحان الثانوية العامة لتعليمات الامتحان منذ بدء جلساته حتى يوم أمس 2056 مخالفة.

وقال الناطق الاعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد، في بيان صحفي اليوم الاثنين، إن لجان الامتحان اتخذت العقوبات المناسبة بحق المخالفين وفق التعليمات الناظمة للامتحان والتي شملت الانذار والحرمان من الامتحان في مبحث او اكثر والحرمان كذلك من التقدم للامتحان لدورة او دورتين او اربع دورات.

واكد ان مجريات الامتحان تسير وفق ما هو مخطط لها في كافة القاعات في المملكة، مشيدا بالجهود التي تبذلها لجان الامتحان في الميدان وكذلك تعاون اولياء الامور والجهات الاخرى المساندة لوزارة التربية والتعليم كرجال الامن العام والدرك ومجالس التطوير التربوي وغيرها.

ومن من جهة اخرى، تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عدداً من قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء ماركا.

وجال الذنيبات يرافقه مدير التربية والتعليم للواء ماركا المهندس هايل الطرمان على قاعات الامتحان في مدارس الكندي الأساسية للبنين وذات النطاقين الثانوية للبنات.

وأكد الدكتور الذنيبات ان الامتحانات تسير بشكل جيد، مشيرا الى تجاوب اولياء امور الطلبة والاهالي مع الوزارة والاجراءات التي اتخذتها لعقد الامتحان.(بترا)

التعليق