تجديد انتخاب عربيات رئيسا لـ"الأردنية لمكافحة التصحر"

تم نشره في الأحد 29 حزيران / يونيو 2014. 11:00 مـساءً

عمان-الغد- جددت الهيئة العامة للجمعية الأردنية لمكافحة التصحر وتنمية البادية، انتخاب الدكتور عبد اللطيف عربيات، رئيسا لهيئتها الإدارية الجديدة للدورة المقبلة، خلال اجتماعها السنوي في مقرها الرئيسي في عمان أول من أمس، بحضور مندوب وزير البيئة الدكتور باسل القضاة.
كما انتخبت الهيئة كلا من المهندس حسن جبر، نائبا للرئيس، والمهندس إسلام المغايرة أمينا للسر، والدكتور محمد العوايدة أمينا للصندوق، والدكتور نضال العوران، والدكتور فاخر العكور، والدكتور صالح الشرع، والدكتور ياسين الزعبي، والمهندس معاذ الفلاحات والمهندس نبيل كتخذا، ومحمد العطيوي أعضاء.
وكان الدكتور عربيات استعرض قبل الاقتراع إنجازات الجمعية خلال الدورة الماضية والممتدة من 2011-2014، والتطور الذي احرزته في المجال المؤسسي والبيئي والتخصص العلمي في الحقول التي اختارتها لنفسها.
ودعا في كلمته جميع كوادر واعضاء الجمعية إلى مواصلة الجهود لتوسيع نشاطات الجمعية وخدماتها وتعميق اثرها المحلي والاقليمي والاستمرار في تحديث فكرها وادواتها.
كما أشار إلى دور الجمعية في تنفيذ عدد من المشاريع الهادفة الى زيادة الرقعة الخضراء واشاعة الوعي البيئي.
ونوه إلى العلاقة المميزة للجمعية مع الجهات الحكومية وابرزها وزارتا الزراعة والبيئة والجامعات، مشيرا إلى أن الجمعية ستطلق خلال العامين الحالي والمقبل عددا من المشاريع التي من شأنها المساهمة في تنفيذ اهدافها.

التعليق