"سامسونج" تتعاون مع "مجموعة MBC" لإطلاق خدمة "الفيديو حسب الطلب"

تم نشره في الثلاثاء 1 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن توقيعها شراكة مع “مجموعة MBC”، بهدف إطلاق تطبيق SHAHID وهو خدمة “الفيديو حسب الطلب” المندرجة تحت مظلّة “الإعلام الجديد” في “مجموعة MBC”.
وللمرة الأولى على مستوى المنطقة، ستقوم تلفزيونات سامسونج الذكية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتوفير تطبيق SHAHID.
ويتوفر تطبيق SHAHID وموقع “SHAHID.NET” حالياً للمشاهدين الراغبين بمتابعة عروضهم ومسلسلاتهم وبرامجهم المفضلة. وسجّلت خدمة “الفيديو حسب الطلب” الرائدة على مستوى المنطقة 284 مليون متابعة إعلامية خلال العام 2013 فقط. ويتوفر التطبيق الجديد حالياً للمتابعين الراغبين بالاستمتاع بما فاتهم على التلفزيون، ابتداءً من المسلسلات والعروض ووصولاً إلى البرامج العالمية.
وفي هذا الإطار، قال تشونج رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تشهد تجربة التلفزيون تطوراً سريعاً بالنسبة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونحن في سامسونج نلتزم بتوفير طرق جديدة ومتطورة لتقديم تجربة المشاهدة الأفضل، وسنواصل من خلال شراكتنا مع “مجموعة MBC” تزويد المشاهدين بالمحتوى الذي يريدونه، عندما يرغبون بالاستمتاع بأسلوب حياة المستهلك الجديد في المنطقة. وباعتبارها من المنتجات الرائدة في سوق العروض البصرية، توفر تشكيلة تلفزيونات سامسونج الذكية منصةً قويةً لخدمة شاهد، حيث تزود المشاهدين بجودة صور لا تضاهى وبتجربة عرض استثنائية تنسجم مع استمتاعهم بالمحتوى المميز”.

التعليق