"توتال الأردن" تفتتح محطة جديدة في شارع عبدالله غوشة

تم نشره في الثلاثاء 1 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات توتال - (أرشيفية)

عمان- أعلنت توتال الأردن مؤخرا، عن افتتاحها أحدث محطاتها في الأردن في شارع عبدالله غوشة؛ حيث ترأس حفل التدشين نائب أمين عمان سعادة الدكتور يوسف شواربة ومدير عام شركة توتال الأردن السيد فيليب كابو وعدد من المسؤولين.
وتضمن حفل الافتتاح كلمة لمدير عام شركة توتال الأردن وجولة للضيوف على المرافق المختلفة التابعة للمحطة؛ حيث يتواجد مطعم KFC داخل المحطة ضمن شراكة استراتيجية بين توتال الأردن وشركة (أمريكانا)، وذلك لتتسنى للعملاء فرصة لتناول الطعام السريع بينما تتلقى سياراتهم خدمات من الطراز الأول. هذا وقد حضر الحفل الكبير موظفو توتال الأردن وعدد من المسؤولين والتجار والمتعاقدين.
وأعرب كابو عن سعادته في هذه المناسبة، قائلا: “بذلت توتال الأردن جهودا كبيرة في تحديد مواقع محطاتها في أماكن استراتيجية حول المملكة عبر عقد شراكات استراتيجية مع أصحاب المحطات في جميع أنحاء الأردن. وسوف نستمر في استثماراتنا المحلية لتحقيق التطور المستمر لسوق بيع التجزئة للمشتقات النفطية في الأردن. كما أننا نعمل على توسيع شراكاتنا من أجل تقديم مجموعة أوسع من الخدمات لعملائنا؛ وما شراكتنا مع KFC في هذه المحطة الا انعكاس حقيقي للجهود المخلصة لتقديم المزيد من الخدمات الشاملة في مكان واحد”.

التعليق