مدير الأمن العام يتفقد مراكز أمنية في صويلح والفحيص ودير علا

الطوالبة يؤكد ضرورة الحفاظ على حق الجميع في استخدام الطريق

تم نشره في الثلاثاء 1 تموز / يوليو 2014. 11:00 مـساءً

عمان- الغد - أكد مدير الأمن العام الفريق أول الركن توفيق الطوالبة ضرورة الحفاظ على حق الجميع في استخدام الطريق، وتنفيذ الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بشهر رمضان، والتركيز على منع الازدحامات الناتجة عن الوقوف المزدوج والخاطئ.
 وشدد الطوالبة خلال لقائه أمس مرتبات مديرية شرطة محافظة البلقاء على ضرورة منع أي مخالفات أو تجاوزات من شأنها تضييق الشوارع أو التسبب بازدحامات مرورية تعيق حركة السير تؤثر على المواطنين، موجها نحو مزيد من الرقابة والضبط في مختلف طرق المملكة الداخلية والخارجية.
وطالب مدير الأمن العام بالتحلي بأعلى درجات الانضباط والالتزام بشرف الواجب المقدس في ظلال الشهر الفضيل وتنفيذ الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالشهر الفضيل، والتركيز على منع الازدحامات الناتجة عن الوقوف المزدوج والخاطئ في التجمعات التجارية والأسواق وأمام المساجد الكبيرة خلال صلاة التراويح، وتكثيف التواجد الأمني في الأسواق والمناطق السكنية.
كما تفقد الطوالبة مركز أمن ماحص والفحيص ومركز أمن دير علا اللذين شهدا أعمال تحسين وصيانة تعزز من أداء العاملين وترفع من كفاءة العملية الأمنية.
وقال إن ما نفذته مديرية الأمن العام من مشاريع لإنشاء مبانٍ جديدة وتحسين المباني القائمة جاء ضمن هدفها الاستراتيجي لرفع كفاءة العمليات الشرطية وتوفير الدعم اللوجستي لمختلف وحداتها.
وأكد الطوالبة أن جهاز الأمن العام لن يألو جهدا في رفع مستوى خدماته الأمنية والمرورية والإنسانية، وسيستمر في إعداد وتطوير الخطط لتنفيذ وتحقيق رسالته النبيلة في توفير الخدمة الأمنية المتكاملة وإشاعة الأمن وتوفير الطمأنينة لكل من يطأ أرض الوطن الغالي.
وكان الطوالبة تفقد مركزي أمن المدينة ومركز أمن صويلح ضمن اختصاص إقليم العاصمة اللذين نفذت فيهما إدارة الأبنية في مديرية الأمن العام جملة من الإجراءات بهدف تحسين مستواهما بما يجعلهما نموذجا في استقبال المواطنين والتعامل باحترافية ومهنية مع مختلف الواجبات الشرطية.

التعليق