وسام عيسى رئيسا تنفيذيا لشركة بسطامي وصاحب التجارية

تم نشره في الأربعاء 9 تموز / يوليو 2014. 11:00 مـساءً
  • وسام عيسى الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب التجارية - (من المصدر)

عمان- تشهد شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وانفينيتي، حقبة جديدة في تاريخها الإداري، حيث تمّ تعيين السيد وسام عيسى رئيساً تنفيذياً للشركة في مطلع شهر حزيران. ويعتبر المنصب الجديد بمثابة خطوة إيجابية على المستوى الإداري للشركة.
وفي رحلة الشركة الجديدة نحو التطوّر والنمو، سيتولى وسام عيسى مسؤولية تنفيذ استراتيجيات متطوّرة لتنمية عمليات الشركة وفقاً لأفضل المعايير المعتمدة في قطاع تجارة السيارات، وسينصب تركيزه واهتمامه على تحقيق إنجازات كبرى ضمن خطة التوسّع المستقبلية. ويسعى وسام عيسى بخبرته العريقة في عالم السيارات إلى خلق جو من الإبداع والإلهام كجزء من فلسفة الشركة في تحقيق التقدّم والإبحار بالشركة نحو مراكز مرموقة بين منافسيها.
ولقد كان وسام عيسى قد عمل في أكبر شركات السيارات في العالم، منها 5 أعوام في شركة نيسان الشرق الأوسط، فقد كان مسؤولاً عن إدارة أسواق دول البحر المتوسط في عالم السيارات. ويعرف عنه نظرته الثاقبة وتخصّصه بالاقتصاد الجزئي وتحليل تصرفات الأفراد من أجل صناعة القرارات وتقديم أفضل الأسعار بما يتناسب ومستوى دخلهم. من هنا، ومن خلال مركزه السابق في شركة نيسان الشرق الأوسط، تولدت علاقة ثقة وطيدة بينه وبين شركة بسطامي وصاحب التجارية مما جعل عملية الانتقال سهلة وسلسة لمصلحة الطرفين.

التعليق