الطالبة جردانة تفوز بتمثيل الأردن في مهرجان "مفاجآت صيف دبي 2014"

تم نشره في الخميس 10 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً

عمان- الغد - فازت الطالبة في كلية الأعمال في الجامعة الأردنية آية جردانة بالمشاركة في تمثيل الأردن في برنامج "مفاجآت صيف دبي 2014".
ويشكل البرنامج حدثا علميا وتدريبيا فريدا وبارزا في التسويق السياحي على مستوى العالم العربي، لما يتضمنه من فعاليات مهمة تركز على تاريخ وحضارة دولة الإمارات العربية وعلى التبادل الثقافي بين طلبة مشاركين في البرنامج من جامعات شرق أوسطية وعددهم 17 طالبا وطالبة.
تمكنت جردانة من اجتياز المسابقات التي أجريت للمشاركة في البرنامج بنجاح، حيث استطاعت أن تصمم برنامجا لنشره عبر وسائل الاتصال الاجتماعي وشبكة الإنترنت يتعلق بالتسويق والمبيعات في دبي التي من المتوقع أن يصل عدد السياح فيها للعام الحالي نحو (100) مليون سائح.
وقالت في تصريحات صحفية إن المشاركة في البرنامج يوفر لطلبة الجامعات فرصا تدريبية نادرة خصوصا في مجالات التخطيط والترويج السياحي وجذب الاستثمارات الأجنبية.
وأعربت جردانة عن سعادتها بالمشاركة في البرنامج الذي يبدأ أعماله في دبي في الخامس عشر من الشهر المقبل ويستمر لمدة ثلاثة أسابيع، مثمنة دعم عميد كلية الأعمال لمشاركتها في هذا البرنامج الذي يعمل على صقل المهارات والتجارب العلمية لدى الشباب الجامعي.
وستتولى جردانة تعريف زملائها طلبة الجامعات المشاركين في البرنامج من دول أخرى، بحضارة وتاريخ الأردن والجامعة الأردنية التي تعتبر أقدم جامعات المملكة وذات المسيرة الطويلة في العطاء الإنساني.
بدوره، أعرب عميد كلية الأعمال في الجامعة الدكتور زعبي الزعبي عن أمله في أن تقدم جردانة أفكارا جديدة ومبتكرة لإدارة البرنامج ولتطوير مجالاته، ولتأكيد مستوى قدرات ومبادرات طلبة الجامعة الأردنية في التفاعل والتواصل مع الأحداث المهمة على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية.
يشار إلى أن برنامج مفاجآت صيف دبي انطلق العام 2006 ويعتبر إحدى مؤسسات دبي للمهرجانات، حيث يكرس جهوده لزيادة حجم مشاركة الشباب الجامعي في أنشطة برامجه خصوصا المتعلقة بالترويج والتسويق لدبي التي تحتل مركزا عالميا متقدما في عالم المال والتجارة والتنمية الاقتصادية والسياحية.

التعليق