300 متطوع يشاركون بمبادرة "افطورك فرحتي" في إربد

تم نشره في السبت 12 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً

إربد - الغد - أقامت مبادرة جامعتي وبالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي، مبادرة “فطورك فرحتي”، شارك بها أكثر من 300 متطوع.
واشتملت المبادرة على حفل إفطار أقيم في مول ستي سنتر قدمت خلاله وجبات إفطار للأطفال الأيتام من جمعيتي الزعترة وجحفية وتقديم الألعاب المسلية ورسم البسمة على وجوه الأطفال.
وقالت نائب رئيس المبادرة شهد دغلس إن هدف هذا الإفطار هو إشغال الشباب المتطوعين الذين تواجدوا معنا من ست جامعات مختلفة حكومية وخاصة بأعمال تطوعية بحتة، وصرف طاقاتهم وإمكاناتهم نحو الأعمال الخيرية.
وأضافت دغلس أن عمل هذه النشاطات أتى من الإيمان المطلق ومن معرفتنا الأكيدة ومن رؤى الملك عبدالله الثاني بأن الشباب هم قادة الغد وحملة الرسالة وبناة المستقبل.
وقال رئيس المبادرة مازن المقابلة إن مبادرة جامعتي - بصمة لمستقبلك هي عبارة عن مبادرة تطوعية تنموية تحت رعاية صندوق الملك عبدالله الثاني للتأهيل الوظيفي، وانطلقت من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية وتوسعت الى جامعات أخرى، لتنفيذ أنشطتها داخل حرم هذه الجامعات وخارجها وخرط الشباب وصقلهم للإحساس بالمسؤولية في بناء الوطن والحفاظ على ممتلكاته.
وأضاف المقابلة أن هذه المبادرة تضم أعضاء من مختلف الأعمار والتخصصات والجامعات موزعة على جميع محافظات المملكة لزيادة الكفاءة والفعالية وتوسيع نطاق العمل والفائدة قدر الإمكان.

التعليق