كابيتال بنك يوزع طرود الخير في عمّان وإربد بالتعاون مع تكية أم علي

تم نشره في الثلاثاء 15 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من توزيع كابيتال بنك طرود الخير بالتعاون مع تكية أم علي - (من المصدر)

عمان – الاردن : أطلق كابيتال بنك حملة لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في كل من عمّان وإربد، نفذها مجموعة من موظفي البنك، بالتعاون مع تكية أم علي وانطلاقاً من التزامه بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمعات المحلية، وإيمانه بضرورة عقد شراكات فاعلة وحقيقية ما بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المحلي.
وتعكس هذه الشراكة إيمان كابيتال بنك برسالة تكية أم علي الهادفة إلى عمل الخير ونشره بين أفراد المجتمع الأردني، ومكافحة الجوع في المملكة،  وبالأخص مناطق جيوب الفقر. وتأتي هذه المبادرة كجزء من خطة متكاملة ينفذها البنك خلال شهر رمضان المبارك مع العديد من الجمعيات لتغطية احتياجات متعددة لأكثر من فئة وقطاع من أبناء الوطن.
وقال مدير دائرة التسويق والاتصال المؤسسي، خلدون ربابعة، أن البنك يعتز بهذه الشراكة التي تجمعه مع تكية أم علي، لما لها من أثر كبير على حياة العديد من العائلات المستورة وتخفيف جزء من الأعباء المادية الملقاة على كاهلها من خلال تزويدها بالاحتياجات الأساسية لحياة كريمة.
واضاف ربابعه ان البنك ينتهج استراتيجية شاملة للمساهمة في دعم جهود التنمية المجتمعية على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي والبيئي وتأمين العيش الكريم للأسر الفقيرة. كما تتضمن هذه المساهمات إشراك موظفي البنك في العديد من الأنشطة المجتمعية، الأمر الذي يسهم في تعزيز روح التعاون المجتمعي لدى الموظفين ويرفع من حس المسؤولية الاجتماعية لديهم تجاه مجتمعهم.

التعليق