الخطوط الجوية البريطانية تقوم باختبار أفضل تقنيات النوم والاسترخاء في الأجواء

تم نشره في الثلاثاء 15 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً

عمان- بدأت الخطوط الجوية البريطانية اختبار بطانية ذكية عالية التكنولوجيا يتغير لونها وفقاً لتغير الموجات الدماغية، لضمان تقديم أفضل بيئة للنوم والاسترخاء لعملائها.
وتستخدم “بطانية السعادة”، المنسوجة مع الألياف البصرية أجهزة الاستشعار العصبية لقياس موجات الدماغ، ويتغير لون هذه البطانية من الأحمر إلى الأزرق، لتعكس طبيعة الشخص عندما يكون بحالة أكثر استرخاءً.
وتهدف الخطوط الجوية البريطانية إلى التحسين والتطوير المستمرلجوانب الخدمة في الطيران انطلاقاً من ملاحظةنوم الأفراد وأنماط الاسترخاء أثناء الرحلة؛ليتم بعد ذلك معرفة وتحديد الوقت الأنسب لتقديم وجبات الطعام، نوع الوجبة، وأنواع الأفلام المعروضة - لجعل الطيران والنوم على رحلات الخطوط الجوية البريطانية تجربة تبقى في الذاكرة.
أشارت دراسةٌ أجريت مؤخراً من قبل شركة الخطوط الجوية البريطانية أن ما نسبته 66 % من الأردنيين يفضلون ارتداء الملابس المريحة عند السفر، مما يعني أن المسافرين من الأردن لأي من وجهات شبكة الخطوط الجوية البريطانية المتنوعة سيكونون مهيئين للتمتع بالأجواء المريحة الباعثة على الاسترخاء وفقاً لما أكّدته نتائج تجربة استخدام “بطانية السعادة”.

التعليق