اعتداء على موظفين في قسم الحوادث بشركة تأمين

تم نشره في الاثنين 21 تموز / يوليو 2014. 02:55 مـساءً - آخر تعديل في الاثنين 21 تموز / يوليو 2014. 03:09 مـساءً
  • أرشيفية

حمزة دعنا

عمان- أقدم شخصان ظهر اليوم الاثنين،  بالاعتداء على موظفي قسم الحوادث في إحدى شركات التأمين ما أسفر عن خسائر مادية دون وقوع أي إصاباب بشرية بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر لـ"الغد الالكتروني" إن المعتديين على موظفي الشركة معروفان لدى الأجهزة الأمنية والبحث جار عنهما للقبض عليهما.

إلى ذلك أكد شهود عيان لـ"الغد" أن الاعتداء على الشركة تسبب بأزمة سير خانقة أمام الشركة التي تقع في منطقة بيادر وادي السير.

ويشار الى أن الأمن العام وبالتعاون مع القيادة العامة لقوات الدرك اتفقا قبل نحو عامين على تأمين شركات التأمين بالحماية اللازمة وذلك من خلال مفارز أمنية توضع داخل الشركات مؤلفة من الأمن الوقائي والبحث الجنائي وعدد من أفراد الشرطة من قيادة أمن اقليم العاصمة وعلى مدار الساعة.

Hamzeh.daana@alghad.jo

 

 

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »يجب على شركات التأمين تغيير أسلوبها (إسماعيل زيد)

    الثلاثاء 22 تموز / يوليو 2014.
    المشكلة ستحل في حال قامت شركات التأمين بتغيير أسلوبها فهي تحاول أن تهضم حق المؤمنين باعتماد مبالغ لا تغطي الخسائر الناجمة عن الحوادث مما يحدو الناس إلى القيام بأعمال مثل هذه الأعمال. لذا لا تهضموا الناس حقوقهم حتى يكون الجميع راض فالربح للشركة لا يجب أن يدخلها بالحرام وهضم حقوق الآخرين. ودمتم
  • »يجب التوضيح (محمد)

    الاثنين 21 تموز / يوليو 2014.
    المشكله انو في مفهوم عند الشعب انو كل ما بتصرخ اكثر بشركة التامين بيطلعلك تعويض اكثر! بس انا ما بلوم الناس لانو الامور مش واضحه, شو الك و شو عليك. و شركة التامين عندهم مفاوضين مش موظفين! طيب ليش هيك؟! ليش ما يكون واضح شو بيطلع للمتضرر!