"المطار الدولي" تنفذ عدة مبادرات خيرية خلال شهر رمضان

تم نشره في الثلاثاء 22 تموز / يوليو 2014. 11:00 مـساءً

عمّان – الغد - قامت “مجموعة المطار الدولي”، الشركة الأردنية المسؤولة عن إعادة تأهيل وتوسعة وتشغيل مطار الملكة علياء الدولي، بتنفيذ عدة مبادرات خيرية خلال شهر رضان.
 تضمنت تلك البادرات الخيرية دعم مؤسسة “تكية أم علي”، من خلال توزيع طرود الخير على عدد من العائلات العفيفة في لواء الجيزة.
 وشارك الموظفون في عملية التوزيع، فيما يؤكد على اهتمام المجموعة بتعزيز روح العطاء والتكافل الاجتماعي التي تسود الشهر الفضيل، خاصة ضمن المجتمعات المحيطة بالمطار والتي تعمل من خلالها المجموعة، وفي إطار المسؤولية  الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك
ومن جهة أخرى، قامت “مجموعة المطار الدولي” على مدار الشهر الكريم، وللعام الثاني على التوالي، بتوزيع التمر والماء على جميع المسافرين في كافة أرجاء مطار الملكة علياء الدولي، حتى يتسنى للجميع الإفطار بعد رفع أذان المغرب.
وحول ذلك، تحدّث الرئيس التنفيذي “لمجموعة المطار الدولي”، كيلد بنجر، قائلاً: “تأتي هذه المبادرات الخيرية انعكاساً لالتزامنا بدعم مجتمعنا المحلي بكافة فئاته والمجتمعات المحيطة بالمطار على مدار العام، وإن كان شهر رمضان المبارك خير المناسبات للتأكيد على هذا الالتزام.
 ومن جهة أخرى فإن إحدى أهم أولوياتنا هو توفير تجربة سفر فريدة تلبي احتياجات كافة المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي، وتعكس الدفء والتراث العريق الذي يتمتع به الشعب الأردني. وبهذه المناسبة، أتمنى للجميع رمضاناً مباركاً وعيد فطر سعيداً.”
إلى جانب ما سبق، أقامت المجموعة مأدبتي إفطار لموظفيها يومي 20 و21 تموز (يومي) في فندق الشيراتون، للاستمتاع بالأجواء الرمضانية كأسرة واحدة، كما قدمت لهم هدايا مميزة عبارة عن صناديق يحتوي كل منها على قطع فنية مستوحاة من التراث الأردني ومنتجات غذائية طبيعية وخالية من الكيماويات، تم إنتاجها على يد أربع عشرة سيدة من لواء الكورة ضمن مشاريع تنموية لتمكين المرأة الأردنية، توفر فرصاً للعمل وإدرار الدخل للأفراد في تلك المنطقة، حيث تتماشى هذه الخطوة مع سعي المجموعة المتواصل لدعم المجتمعات المحلية المنتجة في المملكة.

التعليق