100 ألف دينار من "صناعة عمان" لغزة

تم نشره في الأحد 27 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- قال رئيس غرفة صناعة عمان زياد الحمصي إن "الغرفة قررت التبرع بمبلغ 100 ألف دينار لدعم صمود أهل غزة في مواجهة العدوان الصهيوني".
وذكر الحمصي أن مجلس إدارة الغرفة فتح باب جمع المساعدات النقدية والعينية للشعب الفلسطيني في غزة وخصوصا الأدوية والغذاء والبطانيات ومستلزمات البناء.
وثمن الحمصي التجاوب السريع الذي ابداه منتسبو الغرفة في هذا الخصوص، خصوصا شركات الأدوية والمستلزمات الطبية، مبينا أن الغرفة ستعمل بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية وجمعية العروة الوثقى لايصال هذه المساعدات الى غزة.
وحث الحمصي الصناعيين على تقديم ما بوسعهم من المساعدات التي من شأنها المساهمة بتضميد جراح الأشقاء الذين يواجهون هذا العدوان الهمجي، الذي يحصد الصغير قبل الكبير، ويدمر المنازل والمنشآت.
من جهة أخرى؛ قام وفد صناعي برئاسة العين زياد الحمصي وضم عدنان غيث نائب رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الادارة م. فتحي الجغبير، م. موسى الساكت ود. اياد أبوحلتم بالاضافة الى رئيس جمعية المستثمرين الأردنية نعيم الخطيب وعضو مجلس الجمعية محمد الصغير ومدير عام الغرفة د. نائل الحسامي بزيارة جرحى العدوان الذين يعالجون في المدينة الطبية، حيث استمع الوفد الى معاناة الجرحى، وتمنى لهم الشفاء العاجل. وفي نهاية الزيارة اشاد الحمصي بالخدمات التي تقدمها المدينة الطبية للجرحى ومرافقيهم، وبالدور الانساني الذي يقوم به المستشفى الميداني في قطاع غزة.

التعليق