"تمويلكم" و"التنمية والتشغيل" يوقعان اتفاقية بمليوني دينار

تم نشره في الأحد 27 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً

عمان- وقعت الشركة الأردنية لتمويل المشاريع الصغيرة (تمويلكم) وصندوق التنمية والتشغيل "ريادة" اتفاقيه تمويل بقيمة 2 مليون دينار.
وبحسب الاتفاقية يقدم الصندوق تمويلا بقيمة 2 مليون دينار أردني لتمويلكم من القرض المقدم من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي لصندوق التنمية والتشغيل، وذلك بهدف إعادة تمويله من قبل تمويلكم للفئات المستهدفة من أصحاب المشاريع الصغيرة والفقراء المنتجين وذوي الدخل المحدود من أبناء المجتمع المحلي، لإنشاء مشاريع إنتاجية جديدة صغيرة أو متناهية الصغر أو لتطوير مشاريعهم القائمة.
وقال المدير التنفيذي لتمويلكم زياد الرفاعي ان "الشركة تسعى من خلال الاتفاقية للمساهمة بالتخفيف من الفقر والبطالة، ورفع السوية الاقتصادية والاجتماعية لأبنائنا باختلاف مواقعهم، بخاصة المناطق الأقل حظا وجيوب الفقر، من خلال توفير التمويل اللازم".
وأضاف تأتي الاتفاقية لتعزيز الهدف المشترك بين "تمويلكم" والصندوق لخدمة أصحاب المشاريع الصغيرة وتوفير التمويل اللازم لتطوير مشاريعهم.
يشار الى أن "تمويلكم" شركة غير ربحية رائدة في مجال تمويل المشاريع الصغيرة في الأردن، تهدف إلى مكافحة الفقر والبطالة، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة نور الحسين التابعة لمؤسسة الملك الحسين. -(بترا)

التعليق