توزيع مساعدات مالية ومواد غذائية على أسر فقيرة في كفرنجة

تم نشره في الأحد 27 تموز / يوليو 2014. 12:00 صباحاً


عجلون - وزعت لجنة زكاة وصدقات لواء كفرنجة خلال شهر رمضان المبارك 23 ألف دينار مساعدات مالية، وطرودا ومواد غذائية وتمورا على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة.
وقال رئيس اللجنة غصاب فريحات في تصريح صحفي إن اللجنة وزعت المساعدات على الأسر الفقيرة والمحتاجة بواقع 4 حملات اشتملت الحملة الأولى على مبلغ 3700 دينار لعدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة فيما اشتملت الثانية مبلغ 7500 دينار على 150 أسرة وكوبونات تموينية بقيمة 5000 دينار على 50 أسرة.
وفي حملتها الثالثة وزعت اللجنة مساعدات مالية بقمية 4500 دينار على 150 عائلة بواقع 30 دينارا لكل أسرة والحملة الرابعة 3000 دينار للأسر الفقيرة في إسكان المكرمة الملكية بمنطقة أم الرمل اشتملت على مواد عينية وغذائية وتمور.
وأشاد فريحات بالمؤسسات والهيئات التي قدمت المساعدات النقدية والعينية للجنة موضحا أن لجان زكاة كفرنجة تعمل على مدار العام حيث تتواصل بصورة دائمة لجمع التبرعات كون منطقة مدينة كفرنجة فيها نسبة فقر وبطالة عالية ما يستدعي تأمين هذه الفئات الإنسانية بمساعدات وخصوصا الحالات الطارئة التي تحتاج إلى الدعم والمساندة.
وثمّن عدد من الأسر المستفيدة دور اللجنة في تقديم المساعدات للشرائح الفقيرة التي أسهمت في تخفيف الأعباء والمصاريف المترتبة عليهم خلال شهر رمضان.-(بترا)

التعليق