الصفدي كاتبا في "الغد"

تم نشره في السبت 2 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً
  • ايمن الصفدي-(أرشيفية)

*بدأ مسيرته المهنية في الصحافة مندوبا ومحررا وكاتبا في العديد من الصحف ومحطات التلفزة

عمان - الغد - يعود مستشار جلالة الملك، ونائب رئيس الوزراء الأسبق، الزميل أيمن الصفدي اليوم، للكتابة في جريدة "الغد"، حيث يطل على قراء الصحيفة، عبر مقال أسبوعي، صباح كل أحد.
وكان الصفدي، الذي رئس تحرير "الغد" في الفترة من نيسان "إبريل" 2005 وحتى نهاية العام 2007، توقف عن كتابة مقاله في "الغد" في أيلول "سبتمبر" من العام 2008، نتيجة انخراطه في العمل الرسمي.
ويعمل الصفدي الآن رئيسا تنفيذيا لمجموعة "باث أرابيا" للاستراتيجيات السياسية والإعلامية، والتي أسسها بعد أن أنجز مهامه رئيسا تنفيذيا لشركة أبو ظبي للإعلام.
وكان الصفدي بدأ مسيرته المهنية في العمل الصحفي، مندوبا ومحررا وكاتبا في عديد صحف ومحطات تلفزة محلية وعالمية. وبالإضافة إلى رئاسة تحرير "الغد"، عمل رئيسا لتحرير الجوردان تايمز، ومحررا مسؤولا في صحيفة الاتحاد الإماراتية.
وعمل الصفدي أيضاً سكرتيرا إعلاميا لسمو الأمير الحسن بن طلال، ومديرا لدائرة الإعلام في الديوان الملكي الهاشمي، ومديرا عاما لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون، ومتحدثا رسميا في بعثة الأمم المتحدة في العراق. ويحمل الصفدي شهادة الماجستير في الإعلام الدولي من جامعة "بيلور الأميركية"، والبكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة اليرموك.

التعليق