إعلان نتائج التوجيهي وأسماء الطلبة الأوائل (رابط)

تم نشره في الأحد 3 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 3 آب / أغسطس 2014. 04:29 مـساءً
  • طلاب توجيهي يحتفلون بنجاحهم بعد إعلان النتائج اليوم -(تصوير: امجد الطويل)
  • طلاب توجيهي يحتفلون بنجاحهم بعد إعلان النتائج اليوم -(تصوير: امجد الطويل)
  • طلاب توجيهي يحتفلون بنجاحهم بعد إعلان النتائج اليوم -(تصوير: امجد الطويل)
  • طلاب توجيهي يحتفلون بنجاحهم بعد إعلان النتائج اليوم -(تصوير: امجد الطويل)

عمان-  اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات في مؤتمر صحفي اليوم الاحد، نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام 2014.

وقال الذنيبات انه تقدم للامتحان في دورته الصيفية 126773 طالبا وطالبة حضر منهم للامتحان في جميع المباحث 86048 .

واضاف انه تقدم للامتحان في المسار الثانوي الشامل الاكاديمي 57141 طالبا وطالبة نجح منهم 22974 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 40.2 % من من مجموع المتقدمين.

وتوزعت نسب النجاح بحسب الذنيبات في هذا المسار، بواقع 3ر60 بالمائة في الفرع العلمي و16.9 % في الفرع الادبي 13.8 % في الفرع الشرعي و32.1 % في فرع المعلوماتية و28.4 % في التعليم الصحي.

وفي المسار الثانوي الشامل المهني اوضح الذنيبات ان عدد المتقدمين في هذا المسار من الطلبة النظاميين بلغ 7408 نجح منهم 2617 بنسبة 3ر35 بالمئة.

وتوزعت نسب النجاح في هذا المسار بواقع 13.8 % في الفرع الصناعي و 44.5 % في الفرع الصناعي الجديد 25.9 % في الفرع الرزاعي و24.8 % في الفرع الفندقي و2ر25 % في الفرع المنزلي.

وبين ان عدد المشتركين في الامتحان من طلبة الدراسة الخاصة بلغ 27808 تقدم منهم للامتحان في جميع المباحث 21518 مشتركا ومشتركة.

وتوزع طلبة الدراسة الخاصة بواقع 17356 مشتركا ومشتركة على المسار الثانوي الشامل الاكاديمي نجح منهم 4521 مشتركا ومشتركة بنسبة 26 %.

وبلغت نسبة نجاح طلبة الدراسة الخاصة في هذا المسار 6ر37 % في الفرع العلمي و 4ر18 % في الفرع الادبي و22 % في الفرع الشرعي و4ر42 % في فرع المعلوماتية و9ر23 % في فرع التعليم الصحي.

واوضح وزير التربية والتعليم ان عدد المتقدمين من طلبة الدراسة الخاصة في المسار الثانوي الشامل المهني بلغ 4162 مشتركا ومشتركة نجح منهم 1366 بنسبة 8ر32 % .

وبلغت نسب النجاح في هذا المسار لطلبة الدارسة الخاصة 9ر38 % في الفرع الصناعي القديم و7ر14 % في الفرع الصناعي الجديد و9ر33 % في الفرع الزراعي و7ر38 % في الفندقي و31 في الفرع المنزلي.

كما اعلن ذنيبات اسماء الطبة الاوائل في جميع الفروع وهم في الفرع العلمي: الاول هاشم احمد عبد الرحمن محمد من مدرسة اكسفورد- لواء الجامعة وحصل على معدل 1ر99 الثانية ريم محمد نضال صالح العقيلي من مدرسة الاتحاد - لواء الجامعة وحصلت على معدل 9ر98 الثانية سيناميس سعادا سعيد ادريع من مدرسة سكينة بنت الحسين الثانوية وحصلت على معدل 9ر98 الثانية ندى احمد يوسف حجاج من مدرسة الاتحاد- لواء الجامعة وحصلت على معدل 9ر98 الخامسة سلوى حسام احمد الحمد من المدرسة النموذجية وحصلت على معدل 8ر98 السادس صالح ابي مهدي العاني من مدرسة اليوبيل - لواء الجامعة وحصل على معدل 7ر98 السادسة دانيا عزات شحادة القضاة من مدرسة الروم الكاثوليك - لواء بني عبيد وحصلت على معدل 7ر98 الثامن مصطفى عمار صبحي صحبي من مدرسة العمرية للذكور- لواء الجامعة وحصل على معدل 6ر98 الثامن مصعب وديع عبد المعطي ابداح من مدرسة الملك عبدالله الثاني- اربد للتميز وحصل على معدل 6ر98 الثامن عبدالرحمن ابراهيم احمد السليمية من مدرسة الفاروق الثانوية - الزرقاء الاولى وحصل على معدل 6ر98 الثامنة ياسمين رضوان توفيق عليمات من مدرسة الضليل الثانوية المختلطة - الزرقاء الثانية وحصلت على معدل 6ر98 .

وكان الذنيبات اكد في بداية المؤتمر الصحفي أن الوزارة عملت على مدى العام الدراسي الحالي على تطوير العديد من الإجراءات الفنية والإدارية المصاحبة لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة بهدف ضبط سير الامتحان؛ لتحقيق مبدأ تساوي الفرص بين الطلبة، وإرساء مبدأ العدالة والمساواة بينهم، وفرض هيبة القانون وسيادته.

وتضمنت الاجراءات بحسب الذنيبات تقليص عدد أيام برنامج الامتحان بهدف تخفيف العبء النفسي عن الطالب وأسرته، وتقليص عدد المدارس التي يجرى فيها الامتحان من 1640 مدرسة إلى 420 للتخفيف من الجهود التي تبذلها الوزارة وأجهزة الدولة المعنية في إجراء الامتحان ومتابعته.

واضاف، ان الوزارة اجرت تعديلا على آلية الامتحان وتعليماته لضمان نزاهته وعدالته، مشيرا الى ان النتائج أظهرت قدرات الطلبة الفعلية الحقيقية، فيما حققت الإجراءات المتبعة الأهداف المتوخاة منها، ولاقت قبولا وارتياحا على الصعيدين التربوي والوطني.

واكد ان الوزارة لن تتوانى في الدورات القادمة عن القيام بأي إجراء من شأنه تطبيق العدل والمساواة وسيادة القانون، وتعزيز مصداقية هذا الامتحان وقدرته التنافسية التي يحظى بها.

واعتبر الذنيبات الامتحان قياسا لقدرات الطلبة، و"يجب أن ننظر إليه بوصفه عملية تقييم لجهود وزارة التربية والتعليم لسنوات خلت، وعلى الوزارة أن تتحمل مسؤوليتها عن أي مؤشرات خلل ظهرت في قطاع التعليم العام، كما على المجتمع أن يتحمل المسؤولية نفسها؛ لأن العملية التعليمية عملية مجتمعية تشاركية متكاملة".

وكشف ان الوزارة تعكف في الوقت الحالي وبالتشاور مع الأطراف المعنية على تطوير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة، وهي بصدد تطوير نظام تقييمي لطلبة المرحلة الثانوية يوفر للطلبة تقييما حقيقيا، ضمن إجراءات تكفل أعلى درجات الصدق والموضوعية والعدالة، وبما يتناسب مع أحدث التوجهات العالمية في التقويم.

كما تركز الوزارة على تطوير أطراف العملية التعليمية من مناهج دراسية وبيئة تعليمية وأساليب تدريس إضافة إلى تنمية قدرات العاملين.

وبين ان الوزارة بدأت وكخطوة اولى بمعالجة جوانب القصور التي ظهرت في امتحان الثانوية العامة لسنوات خلت وزيادة قدرته على التمييز بين الطلبة وفقا لقدراتهم ومهاراتهم، وإعادة النظر في المباحث التي يتقدم بها الطلبة للامتحان، وفي عدد الأوراق الامتحانية، وأوزانها، وفي بنية الورقة الامتحانية، وفي عدد المرات التي يعقد فيها الامتحان سنويا.

وقال الذنيبات ان تطوير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لا يكون بأية حال بمعزل عن تطوير باقي عناصر المنظومة التربوية التعليمية، فكل هذه العناصر مرتبطة مع بعضها برباط وثيق، وان الوزارة جادة في تطوير العنصر الأكثر التحاما مع هذا الامتحان ألا وهو المنهاج، حيث انتهت الوزارة من المرحلة الأولى التي هدفت إلى تطوير مناهج الصفوف الثلاثة الأولى بما يتوافق مع قيمنا المثلى ويتناسب مع حاجات تلاميذنا، ويتسق مع التوصيات المنبثقة من نتائج المسوحات والدراسات التي تناولت هذه الصفوف.

وتتطلع الوزارة باهتمام بالغ بحسب الذنيبات الى الواقع التربوي الذي يظهر ضعفا عاما لدى كثير من الطلبة في المهارات الأساسية، ويلازم البعض في المرحلة الثانوية؛ لافتا الى ان الوزارة سارعت إلى تعديل أسس النجاح والإكمال والرسوب، وتدرس إيجاد محطات تقويمية في المرحلة الأساسية للوقوف على قدرات الطلبة الحقيقية، وتوجيه تعلمهم وفق تلك القدرات.

واكد الذنيبات، ان النتائج اظهرت القدرات الفعلية والحقيقية للطلبة وشدة التنافس الحقيقي بينهم وسط الاجراءات غير المسبوقة التي اتخذتها الوزارة بالتعاون مع الاجهزة المختلفة لضمان نزاهة الامتحان.

وبين ان 768 طالبا وطالبة من الفرع العلمي حصلوا على معدل من 95 -9ر99، مثلما حصل 25 طالبا من الفرع الادبي على ذات المعدلات.

واوضح ان المجموع التراكمي للطلبة من جميع الفروع الحاصلين على معدل من 95- 9ر99 بلغ 1022، و5227 طالبا وطالبة حصلوا على معدل من 90 -9ر94 و11159 طالبا وطالبة حصلوا على معدل 85-9ر89 .

وقال ان عدد الطلبة الذين يحق لهم الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي بلغ 30560 طالبا وطالبة.

وحضر المؤتمر امين عام الوزارة بالوكالة محمد العكور ومديرو الادارات في وزارة التربية والتعليم ومديرو التربية والتعليم في الميدان.

أنقر هنا

 

أسماء الطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات في مديريات التربية والتعليم / الفرع الأدبي

 

اسم المديرية

 

المعدل

 

اسم الطالب

 

المدرسة

قصبة عمان 97.6 كوثر صلاح الدين صبحي ماضي راهبات الوردية الاهلية
الجامعة 94.4 سهام ناصر محمد سميح دريخ عمر المختار الثانوية
القويسمة 96.6 رهف رياض عواد العقيلي اسكان المالية والزراعة
ماركا 95.5 نور سهيل زهير الغزاوى ابو عليا الثانوية للبنات
ماركا 95.5 ديالا نادر عبد الرحيم نصار رقية بنت الرسول الثانوية
وادي السير 96.4 دينا حامد علي المحاسنه ام حبيبة الثانوية للبنات
ناعور 94.1 دارين خالد عبد الله الصقور ام البساتين الثانوية للبنات
سحاب 94.7 بنان علي عبد الرحمن شرقاوي حفصه بنت عمر الثانوية
الجيزة 86.0 اسيل حسين فلاح الحامد ارينبه الغربية الثانوية
الموقر 90.2 ايمان سامي ارحيل السبيله مغاير مهنا الثانوية للبنات
مادبا 95.7 علا عيسى محمد الخريبات خولة بنت الأزور الثانوية
ذيبان 79.6 عنود عواد محمد الشوره لب الثانوية الشاملة للبنات
قصبة اربد 92.0 سماح احمد خليل عبدالعزيز الاندلس الثانوية للبنات
بني عبيد 89.6 لمى فراس عيسى معايعه الحصن الثانوية الشاملة
المزار الشمالي 80.3 ريم احمد صالح نصيرات جحفية الثانوية الشاملة
الطيبة والوسطية 83.7 روان علي قسيم النمرات صما الثانوية الشاملة للبنات
الكورة 93.0 اماني محمد عبد الرحمن الصعب تبنه الثانوية الشاملة للبنات
بني كنانة 85.5 سجى حسان رضا ملكاوى ملكا الثانوية للبنات
الرمثا 92.9 فرح منصور محمود الذيابات زينب بنت الرسول الثانوية
الأغوار الشمالية 90.2 وسام ايوب يوسف العبدالله العدسية الثانوية للبنات
جرش 88.1 اسلام جمال خليل نصيوي مخيم جرش الثانوية الشاملة
عجلون 81.7 مهند بسام حسين غرايبه الهاشمية الثانوية الشاملة
قصبة المفرق 94.3 ديما ماجد بكر ابو منشار الأميرة راية بنت الحسين
البادية الشمالية الشرقية 86.2 اسماء عايد سبيتان الشرعة دراسة خاصة
البادية الشمالية الغربية 91.9 محمد خالد السلامات مخيم الزعتري /ث/ للبنين
الزرقاء الأولى 96.6 ديما فيصل احمد الهواري بدر الكبرى الثانوية الشاملة
الزرقاء الثانية 94.5 اسماء صبحي نايف الضميري هند بنت عتبه الثانوية
الرصيفة 97.0 جود محمد عطيه بهلول قطر الندى الثانوية الشاملة
قصبة السلط 93.3 سرى طارق كايد خريسات البلقاء الثانوية الشاملة
دير علا 88.9 رهام احمد عبدالقادر غريزات البلاونه الثانوية الشاملة
الشونة الجنوبية 92.6 سليمان عبد الرزاق موسى الشريقي النهضه الثانوية الشاملة
عين الباشا 91.1 اسلام عادل اسماعيل حميدان البقعه الثانوية للبنات
قصبة الكرك 78.5 مرح اديب عبد الفتاح البيايضه دراسه خاصة
المزار الجنوبي 75.3 اسلام موسى اسماعيل الصرايرة دراسة خاصة
القصر 88.6 بندر سالم محمد المجالي الربة الثانوية الشاملة
الأغوار الجنوبية 88.9 خالد سويلم عوده العزازمه الغويبه الثانوية للبنين
الطفيلة 73.5 أسيل ابراهيم احمد المزايده العيص الثانوية للبنات
بصيرا 88.1 رقيه سالم محمود الرفوع غرندل الثانوية للبنات
معان 94.4 اسيل محمود ضيف الله ابو هلاله معان الثانوية للبنات
البتراء 78.7 ايمان خليل عواد السعيديين الراجف الثانوية المختلطة
الشوبك 92.9 ختام حامد علي الخطيب البقعة الثانوية المختلطة
البادية الجنوبية 91.9 وفاء صالح صياح العثامنه المدورة الثانوية المختلطة
العقبة 95.7 مجد مروان عبدالله الطيور الختالين ذات الصواري الثانوية للبنات
       
    9  
أسماء الطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات في مديريات التربية والتعليم / الفرع العلمي
اسم المديرية المعدل اسم الطالب المدرسة
قصبة عمان 98.9 سيناميس سعادات سعيد ادريع سكينه بنت الحسين الثانوية
الجامعة 99.1 هاشم احمد عبد الرحمن محمد اكسفورد
القويسمة 98.1 يوسف عماد احمد ابو اصبع الحصاد / ذكور
القويسمة 98.1 ناديه احمد محمد الكوز المحور الدولية
ماركا 98.0 براء يوسف محمد شحاده ام نواره /ث/ بنات
وادي السير 96.5 نور صلاح الدين سليمان قوجق الخمائل
ناعور 98.4 ألمى خالد نعيم جركس الاميره ثروت الثانوية للبنات
سحاب 95.9 خالد فؤاد محمد العيساوي سحاب الثانوية للبنين
الجيزة 93.5 مروه سميح سليمان الغرابات الطالبيه الثانوية للبنات
الموقر 93.4 شروق كرم الله قل محمد بلوش ديناري النقيرة الثانوية الشاملة
مادبا 97.7 عبدالله برجس محمد قصول مادبا الثانوية الشاملة
ذيبان 96.9 محمد نايل موسى النوافعه مليح الثانوية الشاملة
قصبة اربد 98.8 سلوى حسام احمد الحمد النموذجية / جامعة اليرموك
بني عبيد 98.7 دانيا عزات شحاده القضاه الروم الكاثوليك الثانوية
المزار الشمالي 97.5 رهف عبدالله محمد البراهيم المزار الثانوية الشاملة
الطيبة والوسطية 95.6 الاء بسام علي البشايره صما الثانوية الشاملة للبنات
الكورة 98.1 عرين ضرغام يعقوب الدهون كفرعوان الثانوية الشاملة
بني كنانة 98.3 رهف رياض محمد اليوسف حريما الثانوية للبنات
الرمثا 97.4 اسيل منذر عقله الجنيدي الطرة الثانوية الشاملة
الأغوار الشمالية 94.5 ورود رافع محمد دريع دراسة خاصة
جرش 97.3 يزيد احمد عبد المجيد بني حمد جرش الثانوية الشاملة للبنين
عجلون 98.0 ايات محمد موسى الزغول الملك عبد الله الثاني للتميز
قصبة المفرق 97.9 خليل رسلان عطية ايوب المفرق الثانوية للبنين
البادية الشمالية الشرقية 92.2 عبد الرحمن فلاح هطبول الشرفات روضة الامير علي بن الحسين
البادية الشمالية الغربية 96.0 دعاء محمود احمد المصرى الخالدية الثانوية الشاملة
الزرقاء الأولى 98.6 عبد الرحمن ابراهيم احمد السليميه الفاروق الثانوية
الزرقاء الثانية 98.6 ياسمين رضوان توفيق عليمات الظليل الثانوية المختلطة
الرصيفة 97.5 اسراء محمود محمد عزام قطر الندى الثانوية الشاملة
قصبة السلط 98.4 مجد محمد يوسف الخريسات الملك عبد الله الثاني للتميز
دير علا 94.4 تمارا هاني سليمان صلاح دير علا الثانوية الشاملة
الشونة الجنوبية 97.0 رزان حاتم اسماعيل الزبن الكرامه الثانوية الشاملة
عين الباشا 97.5 روان جواد محمد ابو داود البقعة الثانوية للبنات
قصبة الكرك 97.4 روان محمد عوده العودات العدنانية الثانوية للبنات
قصبة الكرك 97.4 سليم رائد سميح المسنات البطريركية اللاتينية
المزار الجنوبي 97.0 رند فتحي ابراهيم العضايله بنات جامعة مؤته النموذجية
القصر 98.0 سندس عبد العزيز محمد الخطيب الربة الثانوية الشاملة
الأغوار الجنوبية 93.7 اسماعيل ناصر اسماعيل الذنيبات البوتاس الثانوية للبنين
الطفيلة 95.6 ثناء احمد صبحي الشحاحده الطفيلة الثانوية للبنات
بصيرا 95.1 جمانه عبد السلام عوده الرفوع غرندل الثانويه للبنات
معان 97.6 تقى ابراهيم صالح الحميدي الاسكان الثانوية المختلطة
البتراء 94.9 محمد فايق ابراهيم السلامين وادي موسى الثانوية للبنين
الشوبك 97.0 ليث خالد عوض الدعاسين الشوبك الثانوية للبنين
البادية الجنوبية 91.5 ربا عيد محمد النعيمات راشد الثانوية المختلطة
العقبة 98.2 عبد اللطيف رائد عبد اللطيف السيلاوي الاتحاد الثانوية الشاملة
       
    10  
أسماء الطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات في مديريات التربية والتعليم / فرع الإدارة المعلوماتية
اسم المديرية المعدل اسم الطالب المدرسة
قصبة عمان 97.4 فرح خالد عثمان عثمان عين جالوت الثانوية الشاملة للبنات
الجامعة 98.6 لانا قاسم حسين قاسم الاتحاد / اناث
القويسمة 97.4 روضه جمال غازي الجديد المجالي ابو علندا الثانوية للبنين
ماركا 97.8 علا محمد حمد الخريصات ام الحكم الثانوية الشاملة
وادي السير 96.8 دانيه محمد جهاد حجازي الاغا الشهابي عائشه بنت ابي بكر الثانوية
ناعور 96.0 ساره حسن ابراهيم نزال العالمية الثانية
سحاب 94.9 فوزيه علاء الدين سعيد العمري حفصة بنت عمر الثانوية
الجيزة 89.1 سهام ضيف الله معزي الشموط الطالبية الثانوية للبنات
الموقر 92.8 هند علي حمدان السيوف رجم الشامي الغربي الثانوية
مادبا 97.1 انجاد رادع الياس العلامات بطريركية اللاتين /ث/ بنات
ذيبان 91.3 هيا عاطف عوان الشخانبه لب الثانوية الشاملة للبنات
قصبة اربد 97.5 لين رائد فرحان الشلبي طبريا الثانوية للبنات
بني عبيد 95.5 لميس خالد احمد الخشاشنه ايدون الثانوية الشاملة
المزار الشمالي 93.2 سجى حسين محمد الشرمان المزار الثانوية الشاملة
الطيبة والوسطية 93.0 وعد عمر نجيب القرعان الطيبة الثانوية الشاملة
الكورة 95.2 اسماء احمد شريف الربابعه جديتا الثانوية للبنات
بني كنانة 96.4 رزان راتب خلف الحمد حريما الثانوية للبنات
الرمثا 95.7 اسلام ابراهيم محمد الشبول الشجرة الثانوية الشاملة
الأغوار الشمالية 93.5 ثقله طالب احمد عباسي الشونه الشمالية الثانوية
جرش 97.3 مها محمود حمدان الغوادره لبابة بنت الحارث الثانوية
عجلون 96.5 سجود حمزه محمد النواطير كفرنجة الثانوية الشاملة
قصبة المفرق 95.0 ربى علي حسين ابو زيد المفرق الثانوية للبنات
البادية الشمالية الشرقية 70.2 امل عاطف عطا السرديه صبحا الثانوية الشاملة للبنات
البادية الشمالية الغربية 96.1 رغد غالب فلاح المنيزل المنصورة الثانوية للبنات
الزرقاء الأولى 97.9 بتول امين عيسى ملكاوي الشاملة الثانوية للبنات
الزرقاء الثانية 96.0 بيان بلال احمد عاروري ام شريك الانصارية الثانوية
الرصيفة 98.5 حنين حسام محمد القدسي قطر الندى الثانوية الشاملة
قصبة السلط 96.2 صبا اميل بطرس العكشه لاتين الفحيص الثانوية
دير علا 90.6 ديمه محمد خليل السطري دير علا الثانوية الشاملة
الشونة الجنوبية 85.4 ندى ابراهيم عيسى ابو ديه الشونة الجنوبية الثانوية للبنات
عين الباشا 95.7 هديل سلامه محمد الدسيت راية بنت الحسين الثانوية
قصبة الكرك 96.4 تقى عيسى محمود المعاسفه الملكة زين الشرف الثانوية للبنات
المزار الجنوبي 94.4 تسنيم محمد خلف الصرايره بنات سول الثانوية
القصر 95.6 انتماء محمود عايد العمايده المغير الثانوية الشاملة
الأغوار الجنوبية 92.8 دانيه خالد محمود الصلاحات البوتاس الثانوية للبنات
الطفيلة 93.4 سارا محمد حميد الحجايا الحسا الثانوية للبنات
بصيرا 87.8 عروب عدنان ابراهيم السعودي بصيرا الثانوية للبنات
معان 94.7 موده علي عواد كريشان معان الثانوية الشاملة
البتراء 93.5 وفاء هاني علي النوافله وادي موسى الثانوية للبنات
الشوبك 92.8 غدير وليد رمان الحوارثه الشوبك الثانوية الشاملة
البادية الجنوبية 86.8 صالحه مد الله حمد المراعيه المريغه الثانوية للبنات
العقبة 95.0 مرح بسام موسى المحيسن راهبات الوردية /ث/ المختلطة
    11  
أسماء الطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات في مديريات التربية والتعليم / فرع التعليم الصحي
اسم المديرية المعدل اسم الطالب المدرسة
قصبة عمان 91.7 دعاء مروان محمود الحوراني فاطمه الزهراء الثانوية
الجامعة 76.5 ريان محمد راجح المرعي أم كثير الثانوية للبنات
القويسمة 88.4 مروه مطاوع احمد هنداوي القويسمة وأبو علندا
ماركا 92.0 رزان ناصر مسعود ابو عيشه النزهة الثانوية الشاملة
وادي السير 79.7 الاء محمد صلاح احمد ابو مصلح البيادر المهنية الثانوية
ناعور 76.5 اسماء ايوب عواد الحلاحله الأميرة ثروت الثانوية
سحاب 88.2 راما عبدالله سهو الناصر سحاب الثانوية الشاملة
الموقر 83.7 تسنيم كامل محمد ساري رجم الشامي الغربي الثانوية
مادبا 86.0 اماني يوسف عبد القادر ابو حسين الاميرة بسمة الثانوية
ذيبان 83.2 وعد عبد العزيز سرحان الحجيج مليح الثانوية الشاملة
قصبة اربد 84.5 ايمان صالح صالح ابو السكر صفيه الثانوية للبنات
بني عبيد 78.6 رنا فارس محمد منيزل بنات الحصن الثانوية الشاملة المهنية
بني عبيد 78.6 لما احمد حسن ابو ترابه دراسة خاصة
المزار الشمالي 85.3 ساره ابراهيم محمود جراح المزار الثانوية الشاملة
الكورة 94.0 دانيه اياد محمد بني حمد دير ابي سعيد الثانوية الشاملة للبنات
بني كنانة 77.5 فرح حسين علي اليحيى ملكا الثانوية للبنات
الرمثا 75.3 حسين عبدالله محمد الشبول دراسة خاصة
الأغوار الشمالية 88.5 حفصة حسين محمد رويعي وادي الريان الثانوية للبنات
جرش 91.8 انجود محمود سليمان رواشده لبابة بنت الحارث الثانوية
عجلون 75.0 آيه مصطفى علي الدويكات الأميرة عائشة بنت الحسين
قصبة المفرق 89.0 رشا نايل حسن العليان المنشيه الثانوية للبنات
البادية الشمالية الغربية 87.2 اسماء سلامه عيد العوايشه فاطمه الزهراء الثانوية
الزرقاء الأولى 91.1 صابرين محمد محمود شهاب اجنادين الثانوية الشاملة
الزرقاء الثانية 75.9 سناء عبدالحميد سالم الزيود الهاشميه الثانوية المختلطه
الرصيفة 93.0 دانيه مفيد مفضي نمرين عوجان الثانوية للبنات
قصبة السلط 76.2 انعام سامي سليمان العبادي الفحيص الثانوية للبنات
دير علا 91.6 اسلام بلال عبدالله فريحات معدي الثانوية الشاملة
الشونة الجنوبية 85.0 ايمان صادق علي ابو صافي الشونة الجنوبية الثانوية للبنات
عين الباشا 89.6 ايمان فهمي عبد الكريم عليان المضمار الثانوية للبنات
قصبة الكرك 90.1 نبأ مازن حامد الملاحمه بنات أروى الثانوية المهنية
المزار الجنوبي 92.5 اسيا عبد الكريم عبيدالله الخرشة الجعفرية الثانوية المهنية
القصر 92.2 انوار احمد محمد الشقور صرفا الثانوية الشاملة
الأغوار الجنوبية 63.6 اماني خليل اخليفه الخليفات دراسة خاصة
الطفيلة 88.2 جهاد وليد سالم القرارعه الأمير الحسن الثانوية للبنين
بصيرا 88.9 ندى ابراهيم كايد المسيعدين بصيرا الثانوية للبنات
معان 84.5 ايه محمود محمد مصباح الشيخ ذيب معان الثانوية المهنية الشاملة
البتراء 89.9 روان ابراهيم موسى الخليفات الطيبة الثانوية الشاملة
الشوبك 88.1 اشراق تيسير محمود الرواشده الشوبك الثانوية الشاملة
العقبة 75.5 بيان ماجد عبدالله الغصين العقبة الثانوية الشاملة

-(بترا)

التعليق