سلة الرياضي تبدأ استعداداتها للموسم المقبل

تم نشره في الأربعاء 6 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً
  • فريق النادي الرياضي يستعد للموسم المقبل - (من المصدر)

عمان-الغد- استهل فريق نادي الرياضي لكرة السلة للرجال أول من أمس، تدريباته بقيادة المدرب الوطني عماد السعيد، وذلك في إطار تحضيراته لموسم كرة السلة المقبل (الدوري والكأس) إضافة إلى عدد من المشاركات الدولية.
أمين سر النادي فادي الصباح أعلن عن احتفاظ النادي بتشكيلة الموسم الماضي، والتي تضم: علي جمال، يوسف أبو وزنة، أحمد عبيد، محمد جمال، محمود ماف، يزن الطويل، مجدي الغزاوي وعبدالله جرارعة، كما سينضم إلى صفوف الفريق صانعي الألعاب أحمد شاكر وعمار جبري فضلا عن ضم عدد من لاعبي فريق تحت 19 وهم: حازم علقم، سعد المومني، محمد الفرج، يوسف عويس وعلي زعبلاوي، بينما قرر النادي عدم تجديد عقد لاعبه عمار بسطامي. الرياضي يتوقع أن يشارك في بطولة أبو ظبي الدولية التي ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وبطولة دبي الدولية التي تقام مطلع كانون الثاني (يناير) المقبل والتي تشهد عودة الأندية اللبنانية بعد غياب.
الصباح أشار أن النادي يترقب ما سيتمخض عنه اجتماع اتحاد اللعبة فيما يتعلق بتعليمات دوري أندية الدرجة الممتازة ليتخذ قرارات تنطلق من استراتيجية النادي لتطوير اللعبة، ودعم وتطوير المدرب واللاعب المحلي والمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والمشاركة في المحافل الدولية.

التعليق