"قبلة الأحرار" إهداء من زين عوض إلى أرواح شهداء غزة

تم نشره في الأربعاء 6 آب / أغسطس 2014. 09:58 مـساءً
  • الفنانة زين عوض - (ارشيفية)

عمان- الغد- "قبلة الأحرار" عنوان أغنية جديدة للفنانة الأردنية زين عوض اهداء لارواح شهداء غزة الصامدة.. الأغنية من كلمات والحان وتوزيع الفنان وائل الشرقاوي وتم تسجيل العمل في استديوهات شركة ابناء غازي الشرقاوي للانتاج الفني.. وتقول كلماتها:
أماه عدت فودعي... الى حين لقاء
وباركي صحبي معي... صباحا ومساء
اماه لا تبكي علي وزغردي... الله اكبر فوق كيد المعتدي
لا تبكني أماه... يا قبلة الأحرار
غزة اصطفاها الله.. لتصنع الأقدار
وأكدت زين عوض انها على قناعة تامة ان الفنان يجب ان يكون حاضرا في مثل هذه المواقف، لانه بصوته ينقل ويترجم احاسيس ومشاعر الناس التي كلها الم ورفض وغضب لما يحصل بالاطفال الابرياء.
واضافت عوض: اننا الان في أمس الحاجة لتفعيل دورنا كفنانين بشكل كبير، لدعم اهالي غزة الذين يتعرضون لابادة جماعية من آلة الحرب الاسرائيلية.
وتمنت زين ان يسعى كل فنان في الوطن العربي للوقوف والمساندة سواء بفنه او فكره او بصوته او بقلمه لحثّ الجماهير العربية على تقديم يد المساعدة لنصرة شعب غزة.
وتضامنا منها مع الشعب الفلسطيني تم تأجيل مشاركتها في مهرجان الفحيص لهذا العام، الذي أعلنت إدارته أيضا تأجيل فعالياته تضامنا مع اهلنا في غزة الصامدة واحتراما لارواح الشهداء، كما تم تأجيل إصدار أغنيتها الجديدة (وين حبابي) من كلمات احمد ماضي والحان زياد برجي، توزيع عمر الصباغ وانتاج راديو صوت الغد.
ومن جهة أخرى يتم الترتيب حاليا لاقامة حفل فني وطني يشارك فيه نجوم من الوطن العربي يعود ريعه بالكامل إلى أهل غزة.

التعليق