"لاندمارك عمّان" يرعى حفل المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين بيوم اللاجئ العالمي

تم نشره في الخميس 7 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً
  • جانب من الفعاليات في فندق لاندمارك - (من المصدر)

عمان- لم يتقاعس فندق لاندمارك عمّان يوماً عن مد يد العون لدعم ورعاية المؤسسات والمبادرات كافة التي تهتم بالقضايا العربية؛ حيث قام فندق لاندمارك عمّان برعاية الحفل الذي أقامته المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين احتفالا بيوم اللاجئ العالمي، وذلك انطلاقاً من ولائه وانتمائه للمنطقة العربية وقضاياها التي يعتبرها الفندق جزءاً لا يتجزأ من مسؤوليته الاجتماعية الواقعة على عاتقه كمؤسسة أردنية ذات بصمة في المجتمع المحلي.
وجاءت هذه الرعاية تقديرا من فندق لاندمارك عمّان للجهود التي تبذلها هذه البعثات والهيئات والجمعيات الدولية في دعم قضايا اللاجئين بشكل عام والقضايا العربية بشكل خاص. فكانت استضافة الاحتفالية برحاب فندق لاندمارك تعبيراً منه على دعمه ومساندته لمثل تلك المبادرات، وانطلاقا من إيمان الفندق بأهمية تكاتف الجهود المجتمعية لمساعدة الأشخاص الذين يمرون بمثل هذه الظروف الصعبة كالشعب الفلسطيني في المهجر.
وصرح إبراهيم كراجة المدير العام لفندق لاندمارك عمّان تعليقاً على هذه الرعاية، قائلاً: “نحن كمؤسسة أردنية بكوادرها كافة نعمل ضمن استراتيجيات المسؤولية الاجتماعية لتقديم كل العون لمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني لتتمكن من القيام بدورها لدعم النضال الفلسطيني، لذلك نسعى دوما إلى انتهاز الفرص بدعم المبادرات كافة التي تهتم بالقضايا العربية واللاجئين، انطلاقاً من إنسانيتنا كطاقم عمل بالفندق”.
حيث يخصص يوم اللاجئ العالمي لاستعراض هموم وقضايا ومشاكل اللاجئين والأشخاص الذين تتعرض حياتهم في أوطانهم للتهديد، وتسليط الضوء علي معاناة هؤلاء وبحث سبل تقديم المزيد من العون لهم، وذلك برعاية من المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة (UNHCR).

التعليق