"الملكية" و"كوكا كولا" توقعان اتفاقية تعاون

تم نشره في الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً
  • اللوزي (يسار) وأوغلو يوقعان الاتفاقية - (من المصدر)

عمان - الغد-  وقعت الملكية الأردنية وشركة تعبئة كوكا كولا الأردنية اتفاقية تعاون تسويقي قامت بموجبها الأخيرة بطرح منتج جديد خاص من كوكا كولا يحمل شعار الشركتين ويوزع على متن طائرات الملكية الأردنية وصالة كراون في مطار الملكة علياء الدولي، كما يوزع في كافة مراكز التسوق الكبرى في الأردن.  
وستُخصص الأرباح المتحققة من المنتج الجديد لدعم مبادرات الشركتين في مجال خدمة المجتمع المحلي وبرامج المسؤولية المجتمعية، بالإضافة إلى دعم نشاطات تسويقية وحملات ترويجية محلية يقررها الطرفان.
وأعرب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس ناصر اللوزي عقب توقيع الإتفاقية مع مديرعام شركة تعبئة كوكا كولا الأردن وسورية ايزيل أوغلوعن سعادته بالشراكة مع مؤسسة عريقة وذات إنتشار عالمي مثل كوكا كولا والتوصل معها لصيغة مثمرة من التفاهم تحقق مصالح الطرفين، مؤكداً أن الجانبين سيعملان معاً لإنجاح هذه الاتفاقية التي تعتبر باكورة تعاون تجاري بين شركتين كبيرتين في القطاع الخاص الأردني.  
وبدوره قال أوغلو أن هذا التعاون يشكل جزءا من استراتيجية الشركة المحلية وتطلعها الدائم لأن تكون جزءا فاعلا من المجتمع الأردني ، لافتاً الى حرص كوكا كولا على عقد هذه الشراكة التسويقية الطموحة مع الناقل الوطني للأردن الذي يتمتع بسمعة عالمية مرموقة في قطاع صناعة النقل الجوي على المستوى الدولي وتقديم الخدمات الفضلى للمسافرين عبر منطقة الشرق الأوسط والعالم.  
وحضر توقيع الاتفاقية عدد من المسؤولين في الشركتين.                                
وتأسست شركة تعبئة كوكاكولا الأردن في العام 1993، وهي حالياً جزء من مجموعة كوكا كولا اتشيجك التركية سادس أكبر شركات تعبئة كوكا كولا في العالم والتي تعمل في كل من الأردن وسورية والعراق وباكستان وكازخستان واذربيجان وقرغيزستان وتركمانستان وطاجيكستان وتركيا.
وتسعى الشركة الى استدامة مشاريعها في الأردن من خلال المبادرة الدائمة لحماية الطبيعة ودعم المجتمع المحلي وذلك في إطار نظرتها الشمولية لسياسات المسؤولية الاجتماعية للشركات الخاصة.

التعليق