حملة أردنية فلسطينية لاغاثة غزة تنطلق من جامعة الشرق الاوسط

تم نشره في الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً

عمان– الغد- تستضيف جامعة الشرق الاوسط غدا حملة لنصرة الاشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، والذي يتعرض لحرب إبادة من قبل آلة الحرب الإسرائيلية. 
وتأتي الحملة، التي تحتضنها الجامعة من الساعة 6-8 مساء، تحت عنوان "أغيثوا الاهل في غزة"، وتنظمها لجنة مساندة صندوق الزكاة الفلسطيني لاغاثة منكوبي غزة، وتضم نحو 30 شخصية فلسطينية وأردنية، إسلامية مسيحية. 
ويحضر الفاعلية وزير الاوقاف الدكتور هايل عبدالحفيظ داود، ونظيره الفلسطيني القاضي الدكتور يوسف ادعيس، ورئيس الهيئة الاسلامية المسيحية العليا الدكتور حنا عيسى، ورئيس هيئة الابداع والتميز الفلسطينية عدنان سمارة، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين، اضافة لشخصيات أردنية وفلسطينية.
ومن المقرر أن يفتح خلال الفاعلية باب التبرعات لإغاثة الاهل في غزة، كما تتخلله كلمات تشيد بصمود الفلسطينيين في وجه الهجمة الصهيونية البشعة، التي خلفت نحو ألفي شهيد، بينهم المئات من الاطفال، والآلاف من الجرحى. كما تستعرض الجهود الأردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الاشقاء.
وتقدم فرقتا أيتام مخيم الحسين، والفحيص فقرات وطنية تتغنى بصمود الفلسطينيين وتفضح جرائم العدو الصهيوني.
وتأتي هذه الحملة إلى جانب جهود شعبية ورسمية متعددة شهدتها محافظات المملكة طيلة العدوان الغاشم على القطاع، للتخفيف من حجم العدوان الصهيوني البربري.

التعليق