شهيدان في غزة ونابلس

تم نشره في الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014. 12:03 صباحاً

غزة- أعلن مصدر طبي فلسطيني أمس وفاة رضيعة فلسطينية متأثرة بجروح اصيبت بها قبل ايام في غارة اسرائيلية على دير البلح وسط قطاع غزة.
وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن "الطفلة ميداء محمد اصلان التي تبلغ من العمر شهرا ونصف استشهدت صباح اليوم (الاثنين) متأثرة بجروح اصيبت بها في قصف سابق قبل ايام على دير البلح وسط قطاع غزة".
وبذلك ترتفع الى 1940 حصيلة الشهداء في العدوان الاسرائيلي على غزة منذ بدايته في الثامن من تموز (يوليو) الماضي، حسب القدرة الذي اكد ان عدد الجرحى بلغ 9886 فلسطينيا.
وفي نابلس المحتلة، استشهد شاب من نشطاء حركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس برصاص جيش الاحتلال الاسرائيلي صباح الاثنين في بلدة قبلان شمال الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما اعلنت مصادر امنية فلسطينية وشهود عيان.
وقال مصدر امني فلسطيني إن الشاب زكريا الاقرع (24 عاما) استشهد في تبادل لإطلاق النار عندما حاصره جيش الاحتلال الاسرائيلي في منزل لساعات في البلدة الواقعة جنوب شرق نابلس. وأشار شهود العيان والمصدر الأمني إلى أن جيش الاحتلال حاصر الأقرع لساعات فجر الاثنين في منزل يقيم فيه شقيقه قبل إطلاق النار وقذائف مضادة للدبابات لتفجير جزء من المنزل.-(ا ف ب)

التعليق