مختبرات بيولاب الطبية تفتتح فرعها العاشر في شارع الخالدي

تم نشره في الأربعاء 13 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً


عمان- ضمن خططها الاستراتيجية الرامية إلى توسعة شبكة فروعها، قامت مختبرات بيولاب الطبية الرائدة في الأردن – الوكيل الحصري لشركة Biomnis – بافتتاح فرعها العاشر في شارع الخالدي بالقرب من مستشفى فرح.
وبهذه المناسبة، أشار الدكتور عميد عبدالنّور، المدير التنفيذي لمختبرات بيولاب الطبية، إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى تغطية شريحة أكبر من زبائن بيولاب والوصول إليهم في أماكن تواجدهم لخدمتهم وفقاً لأعلى المعايير المعتمدة لدى بيولاب في مختلف فروعها السابقة، ووفقاً لتسعيرة وزارة الصحة، الأمر الذي يترافق مع الاتساع الكبير في قاعدتهم، كما أنه يخدم خطط بيولاب الرامية لتحقيق رؤاها بأن تصبح شريكاً أساسياً في الارتقاء بالصحة المجتمعية العامة وضمان استدامتها، من خلال ما تقدمه من خدمات متنوعة تسهم في تعزيز مستوى الرعاية العلاجية والوقائية من الأمراض.
وتقدم مختبرات بيولاب الطبية لزبائنها من المرضى والأطباء والمستشفيات المتعاملة معها بالإضافة للمعامل الطبية الأخرى التي تحيل الآخرين إليها، باقة واسعة من الخدمات التي تشمل ما يزيد على 700 اختبار، إلى جانب الخدمات التشخيصية والطبية والعلمية والاستشارية والتدريبية في مجال الفحوصات والصحة. هذا وتعتمد بيولاب في تقديم خدماتها على نظام الملف الطبي الإلكتروني الموحَّد للمريض، الأمر الذي يمكنه من استخدام ملفه والاستفادة من البيانات التي يتضمنها النظام، والمتواجدة لدى كافة فروع بيولاب. كذلك تعتمد مختبرات بيولاب جميع شركات التأمين الصحية والبنوك العاملة في المملكة لمساندة العملاء في تغطية تكاليف الخدمات المقدمة لهم، وذلك تسهيلاً عليهم وضماناً لراحتهم.

التعليق