"بنك الاتحاد" يلتزم بدعم مبادرة "إنجاز" الوطنية "تطوَّع"

تم نشره في الثلاثاء 12 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً

عمان- في سياق سعيه لتحفيز وإعداد الشباب ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع وقادرين على تنمية الاقتصاد الوطني، وللمساهمة في نشر ثقافة التطوع والمسؤولية الاجتماعية في المجتمع الأردني، قام “بنك الاتحاد” بتوقيع ميثاق دعم المبادرة الوطنية “تطوَّع”، وذلك ضمن حفل أقامته مؤسسة “إنجاز” تحت رعاية ولي العهد سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني المعظّم، وبالتعاون مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية وبرنامج متطوعي الأمم المتحدة، في مجمّع الحسين للأعمال.
حضر حفل توقيع ميثاق دعم مبادرة “تطوَّع” كل من رئيس مجلس أمناء صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية الدكتور عمر الرزّاز، ورئيس مجلس إدارة “إنجاز” الدكتور أمجد العريان، والمنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في الأردن إدوارد كالون، إلى جانب ممثلين عن مختلف الجهات والمؤسسات الوطنية التي التزمت بدعم هذه المبادرة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الأردني.
وحول ذلك تحدّثت ناديا السعيد، مدير عام “بنك الاتحاد” قائلةً: “يأتي دعمنا لمبادرة “تطوَّع” في إطار شراكتنا ودعمنا لأعمال مؤسسة “إنجاز”، فيما يعكس سعينا الجاد لبناء مستقبل أكثر إشراقاً للجميع. ولا شك أن أهداف مبادرة “تطوَّع” تنسجم مع ثقافتنا المؤسسية، إذ أن القيم التي يغرسها العمل التطوعي في نفوس الشباب إلى جانب الخبرات التي يجنونها نتيجة للانخراط فيه هي من بين المؤهلات التي نبحث عنها لدى توظيف أفراد جدد ضمن أسرة “بنك الاتحاد”. لذا نأمل أن تثمر جهودنا مجتمعة مع جهود المؤسسات الداعمة للمبادرة في إيجاد مجتمع واعٍ وقادر على قيادة الأردن نحو مزيد من الازدهار على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي”

التعليق