مدير عام "بنك الاتحاد" ناديا السعيد من أكثر 10 نساء تأثيراً في الأردن

تم نشره في الأحد 17 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً
  • غلاف المجلة متضمنا أكثر 10 نساء تأثيراً في الأردن - (من المصدر)

عمان- تم اختيار مدير عام بنك الاتحاد ناديا السعيد، من ضمن قائمة أكثر 10 نساء تأثيراً في الأردن، وذلك وفقاً لمسابقة أطلقتها مجلة “جوردان بيزنس Jordan Business” في عددها الصادر في شهر حزيران (يونيو) من العام الحالي؛ حيث تعد هذه المسابقة الأولى من نوعها في المملكة، فقد قامت بانتقاء أفضل 40 شخصية نسائية مؤثرة في المملكة من خلال لجنة متخصصة بناءً على معايير النجاح والإنجاز خلال مسيراتهن المهنية، مما جعل منهن سيدات مؤثرات ذوات مسيرة نجاح في المجتمع.
وقد تم اختيار القائمة النهائية بناءً على تصويت إلكتروني من قبل قرّاء مجلة “جوردان بيزنس” عبر موقعها الإلكتروني الرسمي؛ حيث بدأت عملية التصويت بداية شهر حزيران (يونيو) وانتهت بتاريخ 15 تموز (يوليو) للعام الحالي.
وبهذه المناسبة، قالت السعيد: “أعتز باختياري من ضمن أكثر النساء تأثيراً في الأردن بقدر اعتزازي بجميع المرشحات الأربعين من الشخصيات النسائية؛ حيث إن جميعهن حققن نجاحات مشهودا لها في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وتمكّنّ من التأثير بشكل إيجابي في مجتمعاتهن، فالأردن مليء بنماذج رائعة من السيدات القادرات”. كما أضافت: “إن أهم ما في إلقاء الضوء على قصص النجاح بشكل عام وقصص نجاح السيدات بشكل خاص، هو أنها تشكّل إلهاماً لكل شاب وشابّة أردنية، وتؤكد أن النجاح ممكن، ومفتاحه على الصعيد المهني هو العمل الجاد والإيمان بالقدرات الشخصية وبقوة الفريق”.
هذا ويفتخر بنك الاتحاد بأن هذا الترشيح والفوز يعزز صورة البنك كبيئة داعمة للمرأة، علماً بأن ما يقارب 45 % من فريق بنك الاتحاد هم من السيدات والشابات الأردنيات. كما تجسد هوية البنك كمؤسسة تعمل على أساس المهنية والكفاءة وتدعم الشباب كأساس لمستقبل مشرق.

التعليق