اتفاقية بين "الأردني الكويتي" وشركة "المعبر عبدون" للتطوير العقاري

تم نشره في الثلاثاء 19 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً

العقبة - وقعت شركة المعبر عبدون للتطوير العقاري، المطوّر الرئيسي لمشروع فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، مؤخراً اتفاقية مع البنك الأردني الكويتي، يستأجر بموجبها البنك وحدة تجارية في “The District”، المرفق التجاري في فندق سانت ريجيس عمّان.
 ووقع الاتفاقية ممثلاً عن شركة المعبر رئيسها التنفيذي، المهندس عماد الكيلاني، وممثلاً عن البنك الأردني الكويتي رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة هيثم البطيخي. وتعد هذه هي الوحدة الأولى التي يتمّ حجزها من بين 25 وحدة تجارية متوفرة للتأجير، والتي تبلغ مجموع مساحاتها أكثر من 3,200 متر مربع. وبمفهوم يعيد صياغة معايير الرفاهية والفخامة، يمتدّ المرفق التجاري “The District” على مساحة ثلاثة طوابق من فندق سانت ريجيس عمّان، ومن المخطط أن يحتضن مجموعة منتقاة من المحالّ التجارية الراقية، بما في ذلك متاجر أزياء ومطاعم ومقاهٍ وتراس خارجي.
وقال الكيلاني إن الأهمية المحورية التي يتمتع بها “The District” تنبع من تشكيله، لدى افتتاحه، وجهة حصرية للتسوّق في رحاب فندق عالمي في الأردن، وجزءاً حيوياً لا يتجزأ من تجربة متكاملة في رحاب مشروع هوالأول من نوعه في عمان. ونحن مسرورون جداً بشراكتنا مع البنك الأردني الكويتي، أحد أبرز المؤسسات المصرفية في الأردن”. من جهته قال البطيخي إن تأسيس تواجد لنا في هذا المرفق المتفرّد بمفهومه يعكس حرصنا على رفد كل من عملائنا والمستثمرين والسيّاح بخدماتنا المصرفية المبتكرة في مختلف الوجهات والأمكنة. ونحن لا شكّ بأننا نتطلع قُدُماً لأن نكون جزءاً من هذا المشروع المتميز.”وسيحظى “The District”، المزمع إنهاؤه منتصف عام 2016، بمدخلين أولاهما مستقل ومباشر، والآخر من داخل فندق سانت ريجيس عمّان. الى ذلك، كشفت شركة المعبر عبدون في سياق متصل عن ارتفاع نسبة مبيعات الشقق السكنية في رزيدنسز سانت ريجيس عمّان، السكن الخاص الأول من نوعه في الأردن ويحمل علامة سانت ريجيس العالمية، إلى 80 %. ويتألف فندق سانت ريجيس عمان من برج بارتفاع 17 طابقاً ويعكس إرث علامة سانت ريجيس التجارية العالمية، ويضم في رحابه 260 غرفة بما في ذلك 86 جناحاً منفصلاً. وسيضم الفندق أيضاً 4 مطاعم وكافيه وبركة سباحة، ومركز لياقة ومنتجعاً صحياً ومواقف سيارات، ومساحات فائقة للاجتماعات والمناسبات.

التعليق