"ماجد الفطيم" تكشف النقاب عن "سيتي سنتر" معيصم

تم نشره في الأربعاء 20 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً


دبي- كشفت “ماجد الفطيم”، الاسم الرائد في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خططها لتشييد “سيتي سنتر معيصم”، أحدث مراكز التسوق التي تحمل علامة “سيتي سنتر”. ويقع “سيتي سنتر معيصم” في منطقة معيصم من “المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي” في دبي، وتستثمر “ماجد الفطيم” 275 مليون درهم لإنجاز المرحلة الأولى منه التي تشمل 60 من المتاجر العالمية الموزعة على مساحة تبلغ مليون قدم مربع، الأمر الذي يسهل توسيع المشروع بحلول العام 2020.
وبهذه المناسبة، قال ديميتري فازيلاكس، رئيس قطاع تنفيذي لمراكز التسوق لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “يشكل سيتي سنتر معيصم محطة مهمة أخرى في إطار الاستثمار البالغ 3 مليارات درهم الذي أعلنت عنه ماجد الفطيم قبل فترة، وسيلبي مركز التسوق الجديد الحاجة لوُجهة تسوق وترفيه وحياة عصرية متكاملة تخدم المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي والمناطق المجاورة. وسيجد زوار سيتي سنتر معيصم، من العاملين أو القاطنين بالمنطقة، كل ما يلبي احتياجاتهم اليومية والعصرية، كما سيجدون الخدمة المتميزة المعروفة عن العلامة الموثوقة والمرموقة سيتي سنتر”.
وقد تم الإعلان عن تدشين “سيتي سنتر معيصم” لأول مرة في شهر مارس من هذا العام، وسيتم افتتاح المرحلة الأولى منه بحلول الرُّبع الثالث لـ2015، وسيجد زواره عند افتتاحه مجموعة متنوعة من أشهر متاجر الأزياء والحياة العصرية، إلى جانب مطاعم ومقاهٍ ومطاعم الوجبات السريعة ومنافذ مستلزمات الحياة اليومية، والخدمات العامة وعيادة طبية.
وتتضمن المرحلة الأولى من “سيتي سنتر معيصم” افتتاح “كارفور هايبرماركت” على مساحة 91,903 قدم مربع، ومركز الترفيه العائلي “ماجيك بلانيت” على مساحة 6,243 قدما مربعا والذي يتضمن ألعاب القسائم وألعاب التشويق ومنطقة الألعاب الخاصة بالصغار، وكذلك عيادة طبية لتلبية احتياجات العاملين بالمنطقة والقاطنين بالمناطق المجاورة.

التعليق