امتحان مفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في "التوجيهي" الاثنين

تم نشره في الجمعة 22 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً

عمان - تعقد وحدة تنسيق القبول الموحد بعد غد الاثنين امتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في شهادة الدراسة الثانوية العامة للفرع العلمي، بهدف ترتيبهم حسب نتائجهم للحصول على المقاعد الجامعية.
وقال بيان صحفي صدر أمس عن الوحدة ان الطلبة البالغ عددهم 105 طلاب سيتقدمون للامتحان في مجمع القاعات الإنسانية في الجامعة الأردنية.وأوضح البيان أن امتحان المفاضلة سيغطي مواد الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات، داعيا الطلبة إلى احضار هوية أحوال مدنية سارية المفعول وصورة عن كشف علامات شهادة الدراسة الثانوية العامة الذي يبين المعدل التراكمي، وإحضار أكثر من قلم حبر جاف لإجابة الاسئلة.
وأكد البيان أنه «يحظر على الطالب إدخال الهاتف الخلوي أو أي نوع من الآلات الحاسبة إلى قاعة الامتحان»، داعيا الطلبة إلى الحضور إلى المكان المخصص لعقد الامتحان قبل موعده بنصف ساعة على الأقل، وعدم اصطحاب أولياء الأمور معهم، نظراً لعدم توافر أماكن مريحة لاستقبالهم فيها. - (بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »ماذا يعني انتهاء امتحان الثانية (محمد عثمان داود)

    السبت 23 آب / أغسطس 2014.
    كل ما نتحدث عنه هو 105 طالب يمكن احتوائهم بجامعاتنا الحكومية وليس من الضروري الضغط أكثر لفرز هؤلاء الطلبة وتكلفة اضافية لمثل هذه الامتحانات