لجنة ترخيص الأندية تثبت النماذج وتنتظر زيارة الوفد الآسيوي

تم نشره في السبت 23 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - تعقد لجنة ترخيص الأندية اجتماعا لها اليوم في مقر الاتحاد برئاسة عضو الهيئة التنفيذية سمير منصور لمناقشة اخر ما وصلت اليه الأندية من أجل تقديم ملف الترخيص وتحديد الموعد النهائي لاستلام أوراق الترخيص.
وحسب مقرر اللجنة مأمون الدعجة ستقوم اللجنة خلال الاجتماع بالاطلاع على محضر ورشة عمل ترخيص الأندية المتبقية من اندية المحترفين، وكذلك تثبيت النماذج التي سيتم توزيعها على الاندية، وبرنامج زيارة وفد الاتحاد الآسيوي أيلول (سبتمبر) المقبل.
واكدت اللجنة كذلك ضرورة تقديم طلبات الترخيص وخاصة للأندية المرشحة للمشاركة في بطولات الاتحاد الآسيوي (الوحدات، الفيصلي، الجزيرة ) باعتبار ذلك متطلبا اساسيا يجب تحقيقه وفقا للاتحاد الآسيوي.
وكانت اللجنة قررت تسمية مدير الترخيص مأمون الدعجة وعضو فريق العمل احمد ماشا بجمع وثائق ترخيص الاندية.
ومشاركتهما، بورشة عمل خاصة بمدراء ترخيص الأندية بالاتحادات الوطنية والتي ستقام في ماليزيا خلال الفترة من 5-8 تشرين ثاني (نوفمبر) المقبل، على ان تقوم اللجنة في الاجتماع المقبل بتسمية المشارك الثالث للسفر الى ماليزيا حسب الدعوة التي تلاقها الاتحاد.
وتم خلال الاجتماع  الماضي توزيع المهام على فريق العمل كل حسب اختصاصه وكما كان مقرراً في الاجتماعات السابقة للجنة وهي كالتالي:
المعايير الرياضية: زياد عكوبة ، خالد عوض، علي شهاب، المعايير القانونية: ربا الخطيب ، أحمد ماشا، معايير البنية التحتية: جميل خزاعلة، تمارا ابو عنزة، معايير الموظفين والمعايير الإدارية: فليح خصيلات، عاكف الحديد، حسام أبو دية، المعايير المالية: وليد النسور، مأمون الدعجة.

التعليق