"الدخل والمبيعات" تبدأ بصرف الدعم النقدي اليوم

تم نشره في السبت 23 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً - آخر تعديل في الأحد 24 آب / أغسطس 2014. 11:09 صباحاً

عمان - الغد - تبدأ دائرة ضريبة الدخل والمبيعات اليوم الاحد بصرف الدعم النقدي لارباب الأسرالمستحقين في القطاع الخاص ممن تم صرف الدعم النقدي لهم سابقا خلال العام الحالي، بحسب الناطق الإعلامي لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة.
وسيتم صرف الدعم، وفقا للطراونة، للمستحقين وفقاً لنهاية الرقم الوطني لرب الأسرة وتاريخ ميلاده حيث تم تخصيص ثلاثة أيام لكل نهاية رقم وطني وفقاً للجدول الذي تم اعداده لهذه الغايه.
واوضح الطراونة ان فروع بنك الاسكان ستبدأ اليوم الاحد بصرف الدعم النقدي لأرباب الأسر المستحقين في القطاع الخاص ممن تنتهي ارقامهم الوطنية بالرقم واحد ومن مواليد أشهر كانون الثاني (يناير) وشباط(فبراير) وآذار(مارس) ونيسان (ابريل).
وقال ان فروع بنك الاسكان ستستقبل المستحقين للدعم أيام الأحد /الاثنين / الثلاثاء/ الأربعاء/ من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً، ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة مساءً ، باستثناء فروع  المجمعات التجارية في ( سيتي مول / بارك بلازا / تاج مول / جاليريا مول )، علما بانه لن يتم في هذه المرحلة قبول تقديم طلبات جديدة أو اعتراضات على عدم صرف الدعم، وان الصرف سيستمر لنفس الأسر التي تم الصرف لها سابقا خلال العام الحالي، علما بانه تم فتح المجال للأسر التي حصل تغيير على وضع رب الأسرة من حيث الوفاة أو التقاعد أو السجن أو المرض أو الطلاق لمراجعة الدائرة خلال الفترة التي تم السماح فيها لتثبيت هذه التعديلات.
وبامكان ارباب الأسر المستحقين للدعم، وفق الطراونة، الدخول الى الموقع الإلكتروني https://www.cfs.gov.jo وادخال الرقم الوطني لرب الأسرة ورقم القيد حيث سيتم اعلامه عن استحقاقه للدعم وقيمة الدعم الذي يستحقه ومكان استلام الدعم الخاص به.  

التعليق