“شاحنات فولفو الشرق الأوسط” تدعم الهدف الدولي للشركة لأن تصبح الرائدة عالمياً بمجال حلول النقل المستدامة

تم نشره في الأحد 24 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً


دبي- أعلنت “شاحنات فولفو الشرق الأوسط” (Volvo Trucks Middle East) عن التزامها بالهدف الدولي الذي يركز عليه المصنّع السويدي العملاق للشاحنات والذي يتمحور حول أن يصبح الرائد على المستوى العالمي في مجال توفير حلول النقل المستدامة.
وبعد إطلاقها لثلاثة طرازات جديدة ومتطوّرة في شهر كانون الثاني (يناير) من العام الحالي، عزّزت “شاحنات فولفو الشرق الأوسط” حلول النقل التي توفرها عبر هذه الطرازات الجديدة لكي تقدّم لعملائها الإقليميين أفضل ما يتوفر في الأسواق من ناحية باقات العناية التي تساعد على زيادة مستويات الإنتاجية وفعالية الشاحنات.
وقال إيان دروري، مدير تطوير حلول النقل لدى “شاحنات فولفو الشرق الأوسط”: “تهدف “شاحنات فولفو” لأن تصبح الرائدة عالمياً في مجال حلول النقل المستدامة، لذلك فإن باقة حلول النقل المتكاملة التي توفرها تتماشى تماماً مع الرؤية التي تتمتّع بها علامتنا التجارية. إننا نعتبر كل عميل من عملائنا فريداً بحد ذاته، ونبذل كل جهد لابتكار أكثر الحلول المناسبة التي تلبي احتياجاته الخاصة. ويمكن تطوير عقود الخدمة والصيانة التي نقدمها كي تتوافق بشكل كامل مع المتطلبات المحددة للعميل وذلك وفقاً لطبيعة أعماله وتطبيقاته واستخداماته”.
وأضاف: “نحن إحدى أكبر العلامات التجارية على مستوى العالم في قطاع شاحنات المهام الثقيلة ونستخدم مواردنا الدولية لضمان استفادة العملاء في الشرق الأوسط من المزايا المتوفرة بالارتكاز على خبراتنا الدولية.

التعليق