"العربي" يعزز خدماته المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة

تم نشره في الاثنين 25 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- أعلن البنك العربي مؤخرا عن طرح باقتي "ستار" و "ستار بلس" واللتان تم تصميمهما بشروط ميسرة لتلبية احتياجات ومتطلبات قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة في المملكة. وتأتي هذه المبادرة تجسيداً للدور الريادي الذي يلعبه البنك العربي في قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفي إطار حرص البنك على تلبية الاحتياجات المالية لهذا القطاع الحيوي وتقديم حلول مصرفية وتمويلية متخصصة مبنية على احتياجات ومتطلبات هذه الفئة من الشركات.
وتوفّر باقتا "ستار" و "ستار بلس" مجموعة واسعة ومتكاملة من المزايا والخدمات المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، من ضمنها : حساب جاري مدين وبحد أعلى يصل إلى 20,000 دينار، قرض متناقص يصل لغاية 75,000 دينار، قروض سيارات بمزايا منافسة ونسبة تمويل تصل إلى 90 % بالإضافة الى مجموعة من الخدمات المصرفية بعمولات منافسة والعديد من المزايا الأخرى.
وفي تعليقه على هذه المبادرة قال- مدير منطقة الأردن : "إننا في البنك العربي نحرص وباستمرار على تعزيز رسالتنا ورؤيتنا في مجال التنمية الرامية إلى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي هي من أهم محركات النمو الاقتصادي."
وأضاف موسى: "إنّ هدفنا الأساسي من خلال إطلاق مثل هذه الباقات هو تزويد عملائنا بالحلول المصرفية الأكثر تميزاً والتي تمكنهم من الحصول على خدمات بنكية متنوعة تتناسب وطبيعة نشاطهم وتساهم في دعم أعمالهم وتطويرها وفتح آفاق مستقبلية جديدة أمامهم."
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي كان قد أطلق وحدة متخصصة لتقديم خدمات مصرفية شاملة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وذلك لتكريس المزيد من الكفاءات لتلبية المتطلبات المصرفية لهذا القطاع من خلال شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة.
 وكان البنك العربي قد وقّع مؤخراً، اتفاقية تعاون مع الشركة الأردنية لضمان القروض ضمن برنامج الحزم التمويلية الذي يقدمه البنك للشركات المتوسطة والصغيرة. حيث ستساهم الاتفاقية في فتح آفاق جديدة أمام عملاء البنك من أصحاب الشركات التجارية والصناعية والسياحية والخدمات بأنواعها الراغبين في الحصول على التمويل اللازم لتوسيع وتنشيط أعمالهم ولا تتوفر لديهم الضمانات الكافية.

التعليق