جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي شريكا للمحتوى في مهرجان الفكر الجديد

تم نشره في الثلاثاء 26 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً

عمان - تشارك جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي في مهرجان الفكر الجديد كشريك محتوى لـ”حارة التعليم”؛ ايمانا منها بأن مثل هذه المشاركات تعد فرصة لتحفيز التربويين المتميزين في تطوير أنفسهم في مجالات عدة، بالإضافة الى كونها فرصة لينشروا نجاحاتهم وثقافة التميز لآخرين في المجتمع الأردني.
وكان المهرجان قد انطلق في التاسع عشر من آب (أغسطس) الحالي، وسيعقد يومي الخامس والسادس من أيلول (سبتمبر) المقبل بمشاركة التربويين المتميزين من جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم/ للمدير المتميز، الذين يشاركون كسفراء للجائزة بدورهم كقيمة مضافة للمجتمع ضمن ميثاق العمل مع المتميزين.
سيقدم المتميزون تجاربهم الناجحة في مجال التعليم وفي خدمة المجتمع ومقترحاتهم لمواجهة عدد من التحديات بناءً على خبراتهم وتجاربهم؛ حيث سيناقشون عدداً من القضايا التربوية التي تراعي الجانب الأخلاقي ودوره في تنشئة جيل المستقبل، والتجارب التي تبين أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي. كما سيتحدثون عن التعليم المهني والفرص التي تنتظر الطلاب.
ستقدم جمعية الجائزة المزيد من التفاصيل عن المتميزين المشاركين وعن المواضيع التي سيتحدثون عنها على صفحتيها على “تويتر” و”فيسبوك”.
وقالت المديرة التنفيذية لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي لبنى طوقان “إن مشاركة التربويين المتميزين في مهرجان الفكر الجديد تأتي انطلاقاً من كونهم سفراء للتميز وقادة في خدمة المجتمع”، مؤكدة أهمية مشاركتهم تجاربهم مع جمهور مهرجان الفكر الجديد، الذي يقدم تجارب روّاد المجتمع وقصص نجاحهم.

التعليق