جمعية جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تشارك بـ"حارة التعليم"

تم نشره في الاثنين 25 آب / أغسطس 2014. 11:00 مـساءً

عمان - الغد - تشارك جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي في مهرجان الفكر الجديد كشريك محتوى لـ"حارة التعليم".
وتأتي المشاركة إيمانا من "الجائزة" بأن مثل هذه المشاركات تعد فرصة لتحفيز التربويين المتميزين في تطوير أنفسهم في مجالات عدة، ونشر نجاحاتهم وثقافة التميز لآخرين في المجتمع الاردني.
وسيعرض المتميزون يومي 5 و6 أيلول (سبتمبر) المقبل لتجاربهم الناجحة في مجال التعليم وخدمة المجتمع، ومقترحاتهم لمواجهة عدد من التحديات بناءً على خبراتهم وتجاربهم.
كما سيناقشون قضايا تربوية تراعي الجانب الأخلاقي ودوره في تنشئة جيل المستقبل، والتجارب التي تبين أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي، إضافة إلى التعليم المهني والفرص التي تنتظر الطلاب.
وقالت المديرة التنفيذية لجمعية جائزة الملكة رانيا لبنى طوقان، إن مشاركة التربويين المتميزين في مهرجان الفكر الجديد "تأتي انطلاقاً من كونهم سفراء للتميز وقادة في خدمة المجتمع"، مؤكدة أهمية مشاركة هذه التجارب مع جمهور المهرجان، الذي يقدم تجارب روّاد المجتمع وقصص نجاحهم. وعبرت عن اعتزازها بما يقدمه المتميزون لطلابهم ومدارسهم ومجتمعاتهم، والمساهمة في وصولهم إلى كل منبر لنشر أفكارهم الريادية وتجاربهم المميزة التي تشكل نقاطاً مضيئة في قطاع التعليم المحلي.

التعليق