عمان: مركبة تعتدي على دورية 3 مرات وتلوذ بالفرار

تم نشره في الثلاثاء 26 آب / أغسطس 2014. 11:35 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 26 آب / أغسطس 2014. 12:01 مـساءً
  • دورية امنية -(ارشيفية)

طلال غنيمات

عمان- أقدم سائق مركبة في ساعة متأخرة من ليل الأثنين الثلاثاء، على الاعتداء على دورية أمنية وصدمها بسيارته في منطقة شارع مكة بالعاصمة عمان.
وبحسب مندوب "الغد" فإن السائق كان يقود السيارة بتهور وبشكل معاكس للسير، وأقدم بعدها على الاقتراب من الدورية وصدم الحواجز الأمنية والدورية ولاذ بالفرار.
وبعد أقل من 15 دقيقة عادت نفس المركبة والتي كان فيها 3 شبان، ومارست نفس أفعال المرة الأولى، وقامت الدورية بمطاردتها إلا انها لم تتمكن من ضبطها.
ثم عادت المركبة وللمرة الثالثة، حيث كانت تسير بسرعة عالية، واعتدت على الدورية مرة ثالثة ولاذت بالفرار، في حين لم يصب أي من أفراد الأمن بأذى.
من جهته، قال مصدر أمني تم إجراء اللازم لمتابعة المركبة المذكورة وإلقاء القبض على من كان فيها.
وبين لـ"الغد" أنه بحال القبض على السائق ستوجه له التهم التالية: معاكسة السير بشارع عام، تعريض حياة المواطنين للخطر، التهجم على دورية أمنية وتعريض حياة أفرادها للخطر، اقلاق الراحة العامة، عدم الامتثال لأوامر الشرطة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »معقول الذي يحصل ولايمكن !!!! (أبو راشد - بنى خالد)

    الثلاثاء 26 آب / أغسطس 2014.
    المفروض من أول أعتداء على رجال ألامن يطلب تعزيز و أغلاق الطريق والقبض عليهم . ثلاثة مرات أعتدوا وهربوا والسؤال من يحمى المواطنين من الزعران ؟ أو الحل المواطن يحمل رشاش لحماية نفسة سؤال ثانى يحتاج الى أجابة فهل من مجيب ؟
  • »من يحمي المواطنين من الاشرار؟ (مواطن مغترب)

    الثلاثاء 26 آب / أغسطس 2014.
    من يحمي المواطنين من الاشرار الذين لا يهابون الشرطة أورجال الامن اذاَ.