مادبا: قتيل ومصاب بمداهمة أمنية لمنزل مطلوبين

تم نشره في الأربعاء 27 آب / أغسطس 2014. 10:37 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 27 آب / أغسطس 2014. 11:51 صباحاً
  • أسلحة تم ضبطها مع المطلوبين -(من المصدر)

أحمد الشوابكة

مادبا- قتل مطلوب وأصيب آخر في تبادل لإطلاق النار مع قوات أمنية، فجر اليوم الأربعاء، في منطقة التيم بمحافظة مادبا، وفق مصدر أمني.
وبين المصدر لـ"الغد" أن قوة أمنية من الأمن العام والدرك داهمت منزلا لمطلوبين في مادبا، وجرى تبادل لإطلاق النار معهم، ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة آخر وصفت حالته بالخطيرة، فيما تم إلقاء القبض على عدد آخر منهم.
من جهته، قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام إن قوة أمنية مشتركة نفذت فجر اليوم مداهمه لأحد المنازل في مدينة مادبا للقبض على مجموعة من الأشخاص المطلوبين الخطرين جدا؛ حيث بادروا إلى إطلاق النار باتجاههم، مما دفع القوة لمبادلتهم إطلاق النار وتمكنوا من السيطرة وإلقاء القبض عليهم.
وبين أنه وعلى إثر معلومات استخباراتية أكدت تواجد أربعة أشخاص من المطلوبين في جرائم (القتل العمد والسلب والإيذاء البليغ وإطلاق العيارات النارية) ومن المصنفين خطرين جدا في أحد المنازل في محافظة مادبا، نفدت فجر اليوم قوة أمنية مشتركة مداهمة لذلك المنزل؛ حيث بادر أولئك الأشخاص بإطلاق نار كثيف باتجاه القوة فور مشاهدتهم لهم، مما اضطر القوة للرد بالمثل عليهم وتمكنوا من السيطرة عليهم بعد ذلك، وتبين إصابة اثنين منهم أحدهم فارق الحياة فور وصوله المستشفى وما يزال الثاني قيد العلاج.
وأضاف المركز الإعلامي أنه جرى ضبط سلاحين أتوماتيكيين استخدمهما المطلوبون في مقاومة رجال الأمن العام اضافة الى 10 مخازن معبأة بالذخيرة ومسدس.
وتابع أنه لم تقع أي إصابات تذكر في صفوف رجال الأمن العام أو المواطنين المجاورين لموقع المداهمة، مشيرا إلى أن المطلوب المتوفى مسجل بحقه 12 طلبا قضائيا في جرائم القتل العمد والسلب والإيذاء وإطلاق العيارات النارية، وبحق المطلوب المصاب 7 طلبات في القضايا نفسها، إضافة الى طلبات متعددة بحق الاثنين الآخرين، وما تزال التحقيقات مستمرة.

التعليق