"إل جي إلكترونيكس" تكشف شاشة حاسوب الأولى من نوعها في العالم

تم نشره في الخميس 28 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” عن كشف أول شاشة حاسوب IPS منحنية عريضة بنسبة عرض 21:9 من طراز (34UC97)، وإلى جانبها عدد من الشاشات الجذابة الأخرى، وذلك ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2014 والذي سيقام في مدينة برلين الألمانية. وتعد الشاشة (34UC97) ذات القياس 34 بوصة، الأولى من نوعها كونها أول شاشة حاسوب منحنية في العالم بنسبة أبعاد 21:9 وعاملة بتقنية IPS. وتمتاز الشاشة بجودة الصور الرائعة ومجموعة خيارات التوصيل المتنوعة والمريحة التي تقدمها للمستخدم.
وإلى جانب شاشة IPS المنحنية العريضة للغاية (34UC97)، ستكشف “إل جي” النقاب أيضاً عن شاشة السينما الرقمية المذهلة فائقة الوضوح بدقة 4K طراز (31MU97)، وعن شاشة الألعاب الاحترافية الغنية بالمزايا طراز (24GM77)، واللتين تجمعان بين الأداء المتفوق والتصميم المعاصر والمرونة الوظيفية.
وتعد شاشة IPS المنحنية العريضة للغاية (34UC97)، الأقوى بين شاشات الحواسيب التي تنتجها “إل جي”، وهي شاشة متكاملة المزايا تغطي احتياجات جميع المستخدمين، سواء كانوا من المحترفين أم من هواة الترفيه المنزلي، خصوصاً مع مساحتها الواسعة التي تتيح للمستخدمين إنجاز المزيد من الأعمال بوقت أقل من المعتاد في الشاشات التقليدية.

التعليق