وفاة وإصابتان بحادث سير في الشونة الجنوبية

تم نشره في الأحد 31 آب / أغسطس 2014. 12:00 صباحاً


حابس العدوان
 الشونة الجنوبية – توفي طفل ( 13 عاما)، واصيب شخصان آخران حالة احدهما حرجة، في حادث سير على طريق عمان الشونة الجنوبية – منطقة الجوفة.
وبحسب شهود عيان من موقع الحادث، فان سائق مركبة فوجئ بطفل على دراجة هوائية يحاول اجتياز الشارع العام، فيما حاول تفاديه الا انه اصطدم به ما ادى الى وفاته على الفور، وفقدان السيطرة على المركبة التي دهمت أحد المنازل القريبة من الشارع واسفرت عن اصابة خمسيني اصابات خطيرة وتعرض عامل وافد لكسور في الاطراف جرى نقلهما الى مستشفى الشونة الجنوبية.
وبحسب طبيب الاسعاف والطوارئ الدكتور سعد الدين العليمي فان الطفل وصل بحالة وفاة اثر تعرضه لكسر في الجمجمة ورضوض في الصدر وكسور في الاطراف وجرى تحويل جثته الى قسم الطب الشرعي في السلط لتحديد سبب الوفاة.
 واشار الى انه جرى تقديم الاسعافات اللازمة للمصابين احدهما يبلغ من العمر 55 سنة تعرض لإصابات خطيرة ادت لحدوث نزيف داخلي ما استدعى التدخل الجراحي حيث اجريت له عملية جراحية ومن ثم تحويله الى مدينة الحسين الطبية وحالته العامة حرجة،  مبينا ان المصاب الآخر تعرض لكسور في الرجل وإصابات متفرقة في الرأس والجسم وجرى تحويله الى مستشفى البشير وحالته العامة متوسطة.

التعليق