"بيت ساحور" يتوج بلقب بطولة البتراء النسوية

تم نشره في الاثنين 1 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً
  • النائب الظهراوي يسلم كابتن فريق بيت ساحور جيانا عيسى كأس البطولة - (من المصدر)

نعمان عيد

الزرقاء - طبعت لاعبات فريق بيت ساحور الفلسطيني قبلات الفرح على كأس بطولة نادي البتراء العربية النسوية الثانية لخماسي كرة القدم، وسط هتافات الجمهور الذي شجعهن بحرارة طوال الشوطين بعد أن نجحن في حمل كأس البطولة في إنجاز غير مسبوق.
بيت ساحور الفلسطيني واصل انتصاراته وتغلب في اللقاء الختامي على فريق الاسكان العراقي 2-1، في مباراة جرت أول من أمس على ملعب مدينة الأمير محمد.
سجلت الاهداف للفريق الفائز نادين عودة ورزين عودة، بينما سجل للخاسر فاتن مال الله.
وكان فريق بيت ساحور قد تخطى فريق البتراء الأردني بنتيجة 4-1 في الدور قبل النهائي، وحل فريق الاسكان العراقي بالمركز الثاني بعد ان تخطى فريق المشيرفة الأردني بنتيجة 9-0 بالدور قبل النهائي، وحل بالمركز الثالث فريق البتراء الأردني بعد ان تغلب على فريق المشيرفة الأردني بنتيجة 5-0.
وتوج النائب محمد الظهراوي فريق بيت ساحور الفلسطيني بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما تقلدت لاعبات الاسكان العراقي كأس وميداليات المركز الثاني، بينما سلم المهندس نضال جوابرة داعم وراعي البطولة كأس الفريق المثالي لفريق المشيرفة الكرك وحصلت لاعبة نادي البتراء لانا ينال على لقب افضل لاعبة، وجرت مراسم التتويج بحضور أعضاء مجلس ادارات الاندية المشاركة والعديد من الشخصيات الرسمية والأهلية وجمهور غفير.
بيت ساحور 2 الاسكان العراقي 1
حملت الدقائق الأولى من اللقاء أفضلية لفريق بيت ساحور الذي ظهر أكثر تنظيما، بفضل تحركات لاعباته نادين عودة وروزين عودة وشادن أبو الزلف وحمامة جربان، اللواتي بدأن في نقل الكرات من العمق والاطراف لاصطياد شباك حارس الاسكان العراقي دارين فخر الدين، ومن اول فرصة لاحت لفريق بيت ساحور خطفت نادين عوده هدف السبق لفريق بيت ساحور، وسط تراجع اداء الفريق العراقي، رغم أن طيبة سليم اضاعت فرصة انفراد لادارك التعادل بالزفير الاخير من الشوط الاول.
سيناريوالشوط الثاني شهد هجوما عراقيا لتحقيق هدف التعادل ودفاعا فلسطينيا مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لكن سرعان ما تمكنت لاعبة الفريق العراقي صاحبة الخبرة فاتن مال الله من تسجيل هدف التعادل.
بعد ذلك شهدت المباراة مزيدا من الندية والاثارة من كلا الفريقين، حتى تمكنت روزين عودة من تسجيل هدف الفوز الثمين للفريق الفلسطيني، وضغط الفريق العراقي بكل قواه ولاحت لمينا كريم وكوثر هادي وطيبة سليم العديد من الفرص السهلة أمام مرمى جيانا عيسى حارسة بيت ساحور، التي تألقت بالتصدي للعديد منها، ليعلن حكم اللقاء محمد سيف نهاية المباراة، وسط افراح غامرة من لاعبات وجماهير الفريق الفلسطيني.

التعليق