انخفاض على الحرارة وأجواء معتدلة اليوم

تم نشره في الثلاثاء 2 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً
  • طقس

عمان- الغد- يطرأ مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم لتصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية، بحسب موقع "طقس العرب". وبين الموقع أن الطقس يكون صيفياً مُعتدلاً في أغلب المناطق مع ظهور بعض السُحب المنخفضة، ويستمر حاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، فيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط عصراً وربما تثير الغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، والبحر هادئا.
وفي ساعات الليل يتحوّل الطقس تدريجياً ليصبح لطيفاً ورطباً في أغلب المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة، ويحتمل تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية لاحقا من ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
ووفقا للموقع، يرجح ان تعاود درجات الحرارة نهار غد ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام. ويكون الطقس صيفياً مُعتدلاً في الجبال مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وصيفياً عادياً في بقية المناطق، وحاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة بشكل عام، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.

التعليق