أمين عام وزارة التربية يترأس "عليا" بطولة حارات "زين" الكروية

تم نشره في الأربعاء 3 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً
  • العكور خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المنظمة العليا للبطولة - (من المصدر)

عمان- الغد- اطمأن أمين عام وزارة التربية والتعليم د. محمد العكور، على سير فعاليات بطولة حارات زين الكروية المدرسية الحادية عشرة، التي تنظمها الوزارة سنويا بدعم كامل من شركة زين للاتصالات، بهدف الكشف المبكر عن المواهب لتوسيع قاعدة اختيار العناصر التي ستمثل المنتخبات المدرسية.

جاء ذلك، خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المنظمة العليا للبطولة، الذي عقد بمقر الوزارة بحضور مدير ادارة النشاطات التربوية حسين الشرعة، ومدير الرياضة المدرسية د. نعمان عضيبات، والمدير التنفيذي لدائرة الاتصال والاعلام في شركة زين طارق البيطار، ومدير العلاقات العامة والفعاليات في الشركة معتز القرم، اضافة الى رئيس قسم الرياضة بالوزارة فادي الجزازي، وياسر ابو سل وخليل سعادة.

وبين العكور، أنه وبتوجيه من وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، تسعى الوزارة الى توسيع قاعدة الشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي، بما يخدم العملية التعليمية والتربوية والرياضية، مشيدا بمبادرة شركة زين باطلاقها بطولة حارات زين الكروية المدرسية منذ ما يزيد على 10 سنوات.

وقال: “وزارة التربية والتعليم تولي اهتماما بالغا للرياضة المدرسية، لما لها من آثار ايجابية على الطلبة من كافة النواحي البدنية والفكرية والعاطفية الانفعالية والسلوكية، وهذا بطبيعة الحال يأتي في سياق فلسفة وأهداف الوزارة التي تسعى الى ايجاد جيل متوازن من كافة النواحي”. 

وثمن العكور جهود كافة العاملين في البطولة ودعم شركة زين لمشاريع الوزارة.

من جانبه، بين طارق البيطار أن الشراكة التي تجمع زين بوزارة التربية، تعتبر نموذجا للتعاون المشترك على قاعدة خدمة الطلبة، مشيرا الى اطلاق زين مشروع المدارس الذكية، والى دعم زين لكرة القدم الأردنية، من خلال رعايتها للفرق الأردنية الفيصلي والوحدات والرمثا وذات راس.

وأضاف: “في هذا السياق، جاء اطلاق بطولة حارات زين الكروية المدرسية، التي تدخل هذا العام دورتها الحادية عشرة بعد أن توسعت لتصل كافة محافظات ومناطق المملكة”.

التعليق