"أودي الأردن" تعلن عن وصول أحدث موديلات "A6" بمواصفات لا تضاهى

تم نشره في الثلاثاء 2 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً
  • سيارة أودي الجديدة - (من المصدر)

عمان- أعلن مركز أودي الأردن؛ ممثلا بشركة نقل للسيارات، مؤخراً، عن تقديم أحدث موديلات “أودي A6” والتي ستجذب إليها أنظار وإعجاب جميع عشاق هذه السيارة في المملكة. وسوف تأتي السيارة الجديدة لتكمل أحدث مجموعات سيارات أودي؛ حيث ستطرح بسعر منافس للغاية يبلغ 52.800 دينار أردني.
وكانت السيدان المعروفة بفخامتها بين فئتها من السيارات متوسطة الحجم قد شهدت تحديثات كبيرة أثمرت عن تطويرها لتتلاءم مع أجواء منطقة الشرق الأوسط؛ حيث تأتي بنظام تكييف أتوماتيكي رباعي الزوايا وبكفاءة عالية، يؤثر في زيادة قوة أدائه. ومن جانب آخر، تمت تجربة مستوى فاعلية أداء السيارة بقطع قرابة المليون كيلومتر امتدت عبر طرقات العديد من الدول التي شملت الصين وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية، إضافة لدولة الإمارات العربية المتحدة. إلى جانب ذلك، يحتوي الموديل الجديد على نظام متعدد الوسائط MMI باللغة العربية، شاملاً رموز القائمة والخرائط الملاحية والتعليمات الصوتية، وخاصية MMI للتعرف على خط اليد بواسطة اللمس.
ومن بين المزايا والمواصفات الأخرى المهمة التي تختص بالجيل السابع من طراز “أودي A6”، زودت السيارة بإطارات ألمونيوم من قياس 18  بوصة ومفتاح تشغيل ذكي ونظام استشعار للصندوق الخلفي، كما تأتي بأضواء أمامية LED بخاصية الرؤية النهارية، ما يضفي على تصميم واجهتها الأمامية لمسة جمالية مذهلة. وعلى صعيد واجهة المستخدم لنظام الملتي ميديا متعدد الوسائط ذي التقنية المبتكرة، تظهر “أودي A6” تطورها عبر نظام البلوتوث وعجلة القيادة متعددة الوظائف والمزودة بنظام تثبيت السرعة، والكاميرا الخلفية للمساعدة على الاصطفاف.

التعليق