الأميرة عالية ترعى تكريم أوائل جامعة اليرموك

تم نشره في الأربعاء 3 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً

إربد - الغد- رعت سمو الأميرة عالية بنت الحسين حفل تكريم أوائل الفوج الخامس والثلاثين من طلبة جامعة اليرموك لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراة الذي أقامه نادي خريجي الجامعة في رحابها.
وقال رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الموسى إن شموخ اليرموك المشهود له محليا ودوليا، ما كان ليكون لولا الجهود والرعاية الدائمة والدعم اللامحدود من القيادة الهاشمية في رعاية العلم والعلماء حتى غدت اليرموك مثالا على شواهد عديدة سطرها الهاشميون وشهد عليها التاريخ والجغرافيا ماضيا وحاضرا.
وأشار الموسى إلى أن الجامعة تمكنت منذ نشأتها العام 1976 من تحقيق العديد من الإنجازات النوعية في الإسهام ببناء الإنسان الأردني والعربي فكرا وثقافة وخرجت للوطن آلاف الطلبة مسلحين بمختلف صنوف العلم والمعرفة.
واستذكر رئيس النادي الدكتور عصام العزام مراحل تطور ونشأة الجامعة وانطلاقتها برعاية جلالة المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه واهتمام ودعم جلالة الملك عبدالله الثاني لمسيرتها لتبقى نقطة إشعاع علمي ومعرفي وفكري وثقافي يحصن الطالب بالعلم ويرفد المجتمع والوطن بسواعد البذل والعطاء والخبرة لتعم الفائدة على الجميع.
وشكرت الطالبة أسيل البتيري باسم أوائل الطلبة، سمو الأميرة على رعايتها لهذا الاحتفال مثلما ثمنت جهود الجامعة بكوادرها المختلفة ونادي الخريجين على دعمهم حتى غدوا للتفوق عنوانا.
واشتمل الاحتفال الذي حضره النائبان الدكتور حسني الشياب والدكتور محمود مهيدات ومدير دفاع مدني إربد العقيد منيب العواودة وفاعليات رسمية وأكاديمية وأهلية، على نوبة مساء موسيقية قدمتها فرقة موسيقات الدفاع المدني ووصلة غنائية وطنية للفنان أحمد عبندة.

التعليق