القبض على سائق سيارة أجرة بشبهة نشل نساء بمساعدة فتيات

تم نشره في الأربعاء 3 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد - تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي العاصمة من إلقاء القبض على سائق سيارة أجرة بتهمة "التورط بقضايا نشل سيدات، بمساعدة فتيات لدى ركوبهن السيارة، بالاتفاق بين السائق والفتيات"، وفق المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام.
وقال المركز في تصريح صحفي امس إن "تكرار وقوع عدد من قضايا نشل السيدات، وتوافق إفادات الضحايا بوقوع النشل في سيارة أجرة، وتقديم بيانات مشابهة حول طريقة التعرض للنشل المتمثلة بركوب الضحية في كرسي الركاب بين فتاتين، وبعد النزول يتبين تعرضها للنشل، كما أعطت الضحايا أوصافا متقاربة لسيارة الأجرة وسائقها، ما دفع المحققين للاعتقاد بأنها حالات مترابطة، وهو ما أكده جمع المعلومات التي أسفرت عن إلقاء القبض على سائق السيارة".
وأضاف: "واتضح أنه (السائق) اعتاد أثناء عمله بالاتفاق مع ثلاث مشبوهات على نشل السيدات عن طريق تحميل الضحية في الكرسي الخلفي ما بين فتاتين ومن ثم نشلها بدون علمها، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب عدة قضايا بهذا الأسلوب وما يزال البحث جاريا عن الفتيات للقبض عليهن".
ودعت المديرية المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر عند حمل المقتنيات الشخصية خارج المنزل، سواء في مراكز التسوق أو في الأماكن المزدحمة، فيما دعت السيدات بشكل خاص عند حمل حقائب اليد إلى التنبه طوال الوقت للحقيبة والحذر من "محاولات الإلهاء من قبل البعض".

التعليق