إخلاء مدرسة أساسية بعد سقوط سقف غرفة صفية بدير علا

تم نشره في الأحد 7 أيلول / سبتمبر 2014. 11:00 مـساءً

حابس العدوان

ديرعلا –  قررت مدير تربية لواء ديرعلا إخلاء مدرسة ضرار الأساسية المختلطة ونقل طلبتها الى مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية كإجراء احترازي بعد سقوط سقف احدى الغرف الصفية في المدرسة، وفق محمد خريسات.
واكد الخريسات ان الهيئة التدريسية ولحظة وصولهم الى المدرسة اكتشفوا سقوط سقف إحدى الغرف الصفية، مشيرا إلى أنه جرى منع الطلبة من دخول المدرسة خوفا على حياتهم.
وأضاف الخريسات انه جرى نقل جميع طلبة المدرسة للدوام بفترة مسائية في مدرسة خولة بنت الأزور الثانوية، موضحا أن هذا الاجراء احترازي خوفا من سقوط أجزاء اخرى من المبنى المستأجر وتضرر الطلبة.
ولفت الخريسات الى انه جرى وضع وزارة التربية بصورة الوضع وسيجري البحث عن مبنى بديل وآمن لإيواء الطلبة، مؤكدا أنه يوجد خطة سابقة لانشاء بناء مدرسي بديل للمدرسة الأساسية المستأجرة والتنفيذ مرهون بتوفر الإمكانات.
من جانبها، اشارت مديرة المدرسة انه وفي تمام الساعة السابعة والنصف صباحا وقبل بدء الدوام المدرسي تم اكتشاف أن غرفة الصف الثاني قد سقط سقفها وتناثر في الارجاء، وادى الى سقوط مروحة السقف وظهور الاسلاك الكهربائية، مشيرة إلى أنها قامت على الفور بمنع الطلبة من دخول البناء وإبلاغ مدير التربية بالحادثة.

habes.alodwan@alghad.jo

Habesfalodwan

التعليق