جورج كلوني سيتزوج صديقته اللبنانية في البندقية

تم نشره في الثلاثاء 9 أيلول / سبتمبر 2014. 09:49 صباحاً
  • جورج كلوني وخطيبته علم الدين (ارشيفية)

الغد- سيتزوج الممثل الاميركي جورج كلوني من خطيبته اللبنانية امل علم الدين "في البندقية" على ما اكد ملحقه الاعلامي لوكالة فرانس برس فيما ذكرت مجلة "بيبول" ان الزواج سيتم "بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع".
واوضحت المجلة التي تعنى باخبار المشاهير ان الممثل والمخرج والمنتج البالغ 53 عاما قال الاحد خلال حفلة خيرية في منطقة توسكانة في ايطاليا "التقيت خطيبتي الرائعة هنا في ايطاليا وساتزوجها بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع في البندقية".
وذكرت الصحف الايطالية موعد 26 ايلول/سبتمبر الا ان الناطق باسم كلوني لم يؤكد التاريخ.
واوضح ستان روزنفيلد لوكالة فرانس برس "لم يعط تاريخا محددا لكن يمكنني فقط ان اؤكد انه سيتزوج في البندقية".
وقد فاز كلوني باوسكار افضل ممثل في دور ثانوي عن فيلم "سيريانا" في العام 2006 وكان احد منتجي فيلم "ارغو" الذي حاز اوسكار افضل فيلم العام 2013. وقد شارك العام الماضي في بطولة فيلم "غرافيتي" الى جانب ساندرا بولوك. وهو برز اولا في التلفزيون من خلال مسلسل "اي آر" الشهير.
واعلن كلوني الذي كان يعتبر من اكبر معارضي الزواج، في نيسان/ابريل خطوبته على امل علم الدين (36 عاما) مثيرا اهتماما كبيرا في العالم باسره ولا سيما في لبنان حيث ولدت هذه المحامية اللامعة التي هاجرت الى بريطانيا مع عائلتها في سن الثالثة خلال الحرب اللبنانية (1975-1990).
وقد تزوج جورج كلوني مرة اولا من الممثلة تاليا بالسام واستمر زواجهما بين عامي 1989 و1993 وكانت له علاقات كثيرة في السنوات التالية.
وهو نجل الصحافي نيك كلوني وسيخرج قريبا فيلما عن فضيحة التنصت على الهواتف التي هزت بريطانيا اعتبارا من العام 2011 وطالت الكثير من المشاهير.
اما خطيبته امل علم الدين فهي محامية متخصصة بالقانون الدولي تلقت دروسها خصوصا في جامعة اكسفورد وعملت في محكمة العدل الدولية في 2004 وكانت ايضا مستشارة للمحكمة الخاصة بلبنان.(أ ف ب)

التعليق