وصول قافلة مساعدات أردنية جديدة إلى قطاع غزة

تم نشره في الجمعة 12 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً

غزة - وصلت الى قطاع غزة أمس عبر معبر بيت حانون شمال القطاع قافلة مساعدات أردنية جديدة سيرتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية من أجل المساهمة في التخفيف من معاناة الأهل في قطاع غزة.
وقال قائد المستشفى الميداني الأردني بركات العقيل في تصريح لمراسل وكالة الأنباء الأردنية "بترا" في غزة إنه تنفيذا للتوجيهات المستمرة لجلالة الملك عبدالله الثاني للوقوف مع الأشقاء في قطاع غزة وصلت أمس الى المستشفى الميداني الأردني غزة 31 قافلة مساعدات أردنية جديدة سيرتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبمتابعة حثيثة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ممثلة بمديرياتها المختلفة.
وأضاف العقيل أن القافلة اشتملت على 8 شاحنات 6 منها محملة بالمواد الإغاثية وملابس وحرامات ومواد تنظيف، وشاحنتين محملتين بالأدوية والمستهلكات والمستلزمات الطبية.
وأشار الى أنه تم تسليم المواد الإغاثية الى عدد من الجمعيات الخيرية المنتشرة في القطاع التي ستقوم بتوزيع هذه المساعدات الى مستحقيها في مختلف أرجاء القطاع، أما الأدوية والمستهلكات والمستلزمات الطبية فقد سلمت الى منظمة الصحة العالمية.
وأكد العقيل أن قوافل الخير مستمرة في إطار توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني من أجل دعم الأهل في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم. -(بترا)

التعليق