"المهندسين" تكرم أبناء منتسبيها المتفوقين بـ"التوجيهي"

تم نشره في السبت 13 أيلول / سبتمبر 2014. 12:00 صباحاً

عمان - الغد- كرمت اللجنة الثقافية والاجتماعية في نقابة المهندسين أبناء المهندسين والمهندسات الذين تفوقوا في امتحان الثانوية العامة.
 وقال نقيب المهندسين، رئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبدالله عبيدات، إن النجاح في الثانوية العامة له طعم مختلف لكونه يتوج مرحلة دراسية تسبق مرحلة دراسية في غاية الأهمية.
وأضاف خلال الحفل الذي أداره رئيس اللجنة المهندس باسل حارون أول من أمس أن المستقبل للمتميزين "لأننا نشهد أعدادا كبيرة من الخريجين، في حين نفتقد للتميز والابداع الذي يحتاجه عصرنا الحالي".
وأشار إلى أن النقابة تهتم بجميع المراحل التي يمر بها أعضاء النقابة المهنية والعمرية والاجتماعية، من خلال لجانها وتشكيلاتها النقابية التطوعية والتي يناهز عددها 150.
وبين عبيدات أن عدد أعضاء النقابة تجاوز 116 ألف مهندس ومهندسة، الأمر الذي ضاعف من الدور الذي تقوم به في مختلف الصعد المتعلقة بتطوير المهنة ومنتسبيها وإيجاد فرص عمل وتدريب للخريجين الجدد. ودعا الطلبة إلى التسلح بالأخلاق في حياتهم الجامعة، وأن يكونوا حصنا لمجتمعهم مسلحين بالعلم والمعرفة. من جانبه، تمنى نائب رئيس اللجنة المهندس عمر البنا أن يكون الطلبة المكرمون علماء المستقبل ومهنييه. وأشار إلى أن اللجنة التي دخلت عامها الثالث أقامت نحو 35 نشاطا ثقافيا واجتماعيا مختلفا.

التعليق